الخميس، 24 أبريل، 2008

شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية

مكتبة هشام هباني شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
02-06-2007, 02:37 م المنتدى العام لسودانيز أون لاين دوت كوم
» http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=138&msg=1188804184&rn=0


--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #1
العنوان: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 02:37 م



لاول مرة في حياته يشتمني ببشاعة ووقاحة لم اعهدها فيه وقد صدمتني حتى كدت ان يغمي علي وانا ممسك بالهاتف واقود هذا التاكسي التعيس طلبا لرزق قاتل في سعينا اليه ونحن ننتزعه بمشقة ومخاطرة عظيمة من كف العفاريت وروحك في كفك ثمنها احيانا ثمن طلقة من مجهول يسددها الي راسك من خلفك لينتزع منك دولارين او ثلاثة ونحن نجاهد بالحلال والبلال لتوفيرها لنضال واحمد في هذا الزمن التفيه ...خاطبني شقيقي وهذه المرة الاولي التي يخرج فيها عن حدود اللياقة والاحترام والادب والتهذب التي ظلت بينناسياقا للتعامل بين الاخ واخيه طيلة فترة هذه الاصرة الشقية... هاتفني وشتمني هذه المرةعلي الهاتف مباشرة وهو بكل وقاحة يتهمني بالعمالة والارتزاق ومحاربة دولة الاسلام ووطني وشعبي ويعتبر كل كتاباتي اليوم تصب في مصلحة اعداء الوطن والدين والاهل... وهي كتابات مدفوعة الاجر اؤديهالاسيادي الامريكان حسب زعمه رغم انه يقرا لي كثيرا كل كتاباتي المؤدب منها وغير المؤدب ولم يحدث ان انتقدني او ناصحني...بل ذات مرة من المرات ايد ما كتبته حول فساد متنفذ من بطانته واثنى علي المقال بانه مقال حقاني!!
لكن علمت من الاهل بانه قد تضرر هذه المرة شخصيامن القرارات الامريكية الحالية وهي تصيب في مقتل تلكم ( النقاطة) التي بنى منها لحم اكتافه بالحرام ومنها ظل يتعيش شقيقي وبسببها ملك المال والنساء والقصور والاراضي والسيارات والخدم والحشم والارصدة العجيبة داخل وخارج البلاد...وملك الاهل باعماله (الخيرة) من مجاملات في الاتراح والافراح باموال الحراااام حتى قالوا عنه انه ولد ناجح و(ملحلح وشاطر)!!
بانتهاء المكالمة قفل في وجهي الخط ..ولم يعطني الفرصة كي ارد عليه ....بل شتمني مرة اخرى وتحداني ان كنت رجلا شجاعا كما ادعي....علي ان احضر الان الي السودان مثلما فعل كثير من ( الشرفاء) حسب قوله..فانهم شجعان اكثر مني و( ارجل مني) وختم قوله بانه لا يتشرف ابدا ان يكون له اخ عميل مرتزق يعيش علي خير ودولارات اعداء الدين والوطن!!
والله محتار جدا....ماذا ارد عليه..لاني احبه جدا جدا واقدر انفعاله وسببه.. وانا لا املك الا الحوقلة والسبحلة في هذا الوضع متمنيا ان يشفي الله اخي ويعيده الي الرشد والصواب والصراط الوطني المستقيم ولله الحمد.... ولله في خلقه متجرسون!!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #2
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 02:44 م
Parent: #1


هل يستحق مثل هذا ان ارد عليه واخسر فيه خمسة دولارات كي اسمعه رايي
ام اتركه يتلظي في الغيظ...وهويراني مستمرا في كتاباتي الفاضحة بطانته ومفاسدهم وهي عمالتي وارتزاقي.. ولن تثنيني شتائمه وتهديداته...ليموت بغيظه مع المتجرسين والمجقلبين!؟

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #3
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: الواثق الصادق
التاريخ: 02-06-2007, 02:48 م
Parent: #2


Quote: لكن علمت من الاهل بانه قد تضرر هذه المرة شخصيامن القرارات الامريكية الحالية وهي تصيب في مقتل تلكم ( النقاطة) التي بنى منها لحم اكتافه بالحرام ومنها ظل يتعيش شقيقي وبسببها ملك المال والنساء والقصور والاراضي والسيارات والخدم والحشم والارصدة العجيبة داخل وخارج البلاد...وملك الاهل باعماله (الخيرة) من مجاملات في الاتراح والافراح باموال الحراااام حتى قالوا عنه انه ولد ناجح و(ملحلح وشاطر)!!



أخوك كووز عدييييييل

إنتو عملاء يا هشام هباني أم (تكاسه) ساااي؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #7
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 03:05 م
Parent: #3


حبيبنا الواثق


Quote: إنتو عملاء يا هشام هباني أم (تكاسه) ساااي؟؟؟



انت ما عااارف التكاسة ديل اصل العمالة ظاااااطها!!؟

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #5
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 02:56 م
Parent: #2


وهذا هو ردي اليك فقط ...انظر بعمق وتامل في عيني هذا البطل الشهيد وهو الدكتور علي فضل والذي لم يرتزق من اميريكا ولم يلجا مثلنا اليها... ولكنكم اغتلتموه اعذلا لا يحمل سوى كلمة الحق رافضا هوسكم وفسادكم وانت يا شقيقي بصمتك وتواطؤك وتضامنك ومناصرتك لمعذبيه ومهشمي راسه ومن فقأوا عينه...اذن انت منهم..ملطخةيداك بدماء هذا الشهيد البريء والذي سيشهد يوم الدين انك من قاتليه وان لحم اكتافك واكتاف ابنائك وذريتك غنمته سحتا وحراما من مؤسسة الفاسدين والظلمة والقاتلين!!
انظر مليا في عينيه الطاهرتين تقولان لك: تفففففففففف ايها السافل الظليم!


--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #21
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: محمد المختار الزيادى
التاريخ: 02-06-2007, 08:12 م
Parent: #2


اغني سادتها اهلوها الفقراء

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #22
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: محمد المختار الزيادى
التاريخ: 02-06-2007, 08:12 م
Parent: #2


اغني سادتها اهلوها الفقراء

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #4
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: ALazhary2
التاريخ: 02-06-2007, 02:50 م
Parent: #1


أيها المناضل بالبذاءة

لو إستخدم شقيقك كل مافي قاموس الشتائم بمختلف اللغات فإنه لا يوفيك حقك .

مدك الله مداً بالكلمات التي تناضل بها على شاكلة (فنقسة وكوندوم وأم قنطو) وجعلها في ميزان أوزارك تلقاك يوم حشرك .

أما أخوكم الفاضل فنسأل الله أن يعينه على هذا البلاء الأخوي .

متى ستتوقف عن محاولاتك لتحويل هذا البورد إلى حائط حمام عمومي ؟

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #6
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 03:00 م
Parent: #4


حبيبنا الازهري


Quote: أيها المناضل بالبذاءة

لو إستخدم شقيقك كل مافي قاموس الشتائم بمختلف اللغات فإنه لا يوفيك حقك .

مدك الله مداً بالكلمات التي تناضل بها على شاكلة (فنقسة وكوندوم وأم قنطو) وجعلها في ميزان أوزارك تلقاك يوم حشرك .



سامحك الله

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #8
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: Wasil Ali
التاريخ: 02-06-2007, 03:05 م
Parent: #6


موقف صعب لكن لعله يعود الى صوابه فيما بعد

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #11
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 03:32 م
Parent: #8


عزيزنا واصل

سلامات


Quote:
موقف صعب لكن لعله يعود الى صوابه فيما بعد



يا ريت اكون عندو صواب عشان يرجع ليهو....ويا ريت كمان اكون عندو(صواب)
في راسو انكرش منو ليوم القيامة....الا اثبتوهو ناس منكر ونكير!!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #9
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: ALazhary2
التاريخ: 02-06-2007, 03:06 م
Parent: #1


الأخ هشام هباني

أنا أسف أرجو أن تتقبل أسفي .

غفر الله لنا ولكم بجاه من بيته في طيبة حرم.

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #10
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 03:07 م
Parent: #9


العفو والعافية يا صديقي

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #12
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 03:51 م
Parent: #10


وعليك بالاطلاع علي مقالي التالي هذا يا شقيقي لتعلم من هو العميل والارزقي
الحقيقي اهو اخوك التكاسي الكادح الكحيان في اميريكا ام حكومتك الرسالية المفنقسة لاسيادها الاميريكان امام الملا والعيان وانت جزء منها اذن انت العميل!!؟
هل المعارضة السودانية مسئولة عن فنقسة المفنقسين!؟

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #13
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: ابراهيم عدلان
التاريخ: 02-06-2007, 03:55 م
Parent: #1


الناظر ود هباني

مرور للتحية

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #14
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 03:59 م
Parent: #13


الفنجري ود عدلان

حبابك الف...وعقبناك بي غادي في البيت والعيال سووا الواجب
الله اديهم الصحة والعافية واكتر عمالتك للامريكان زي ما بقول اخووي الضهبان!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #15
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: ابوالقاسم ابراهيم الحاج
التاريخ: 02-06-2007, 04:42 م
Parent: #1


هبانى شقيقى.
رسب ثم رسب واخيرا نجح بنسبة 63%
فى الشهادة السودانية.
لم يجد مقعدا له فى الجامعة الوطنية غادر شمالا مرتحلا زاده عفو الوالدين ودعوات الاخوة وبكاء الشقيقات لمفارقته لهم لاول مرة.

محطته طنطا ولم يشح عليه الوالد وما له من خؤؤلة بالخليج تدفق المال لى يديه.

تكوزن أصبح ولى أمر البنات يضايقهن ويكتب التقارير الكذب ويتقرب من التنظيم ويعلى شأنه بينهم فلما عاد عين مسؤلا عن الزكاة فى مكان لا يكاد يصدق نفسه أنه يأمر وينهى ويسمع له الرجال,

يركب أفخر السيارات ويزار من الوالى ويزور.
التجار يخشونه وكذلك المعتمدين, لا تعرف لهم إختصاصات وحدود المسؤليات بل يستمدون نفوذهم من علاقتهم وقربهم من الحلقة السرية التى بينهم.

مستعدون للتخلص من القبيلة او العشيرة ناهيك من الاسرة فى سبيل اغتنام الفرصة للقفذ الى الدائرة التالية.

إنه فقط خريج معهد بعد فشله فى إكمال الكلية ويمكنه أن يرأس دكتور فى التخصص الذى هو عرف بعض مبادئه .

ولاتسألنى أين موقعه الآن إنه فى العليين ويملك بيتا ان لو جاء احد من قريتنا لوقع مغشيا عليه يحسبه الجنة!!!.

لا تقل انه اخى, إنه عمل غير صالح بل انت اخى وشقيقى فليذهبا الى حيث ينتميان ويومك ايها الشعب الآبى قادم لا محالة.

وكثير احتراماتى لك لاننى اعلم مدى صعوبة التكلم فى شأن الأسرة وبهكذا لغة.

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #17
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 06:05 م
Parent: #15


حبيبنا ابو القاسم

سلامات


Quote:
رسب ثم رسب واخيرا نجح بنسبة 63%
فى الشهادة السودانية.
لم يجد مقعدا له فى الجامعة الوطنية غادر شمالا مرتحلا زاده عفو الوالدين ودعوات الاخوة وبكاء الشقيقات لمفارقته لهم لاول مرة.

محطته طنطا ولم يشح عليه الوالد وما له من خؤؤلة بالخليج تدفق المال لى يديه.

تكوزن أصبح ولى أمر البنات يضايقهن ويكتب التقارير الكذب ويتقرب من التنظيم ويعلى شأنه بينهم فلما عاد عين مسؤلا عن الزكاة فى مكان لا يكاد يصدق نفسه أنه يأمر وينهى ويسمع له الرجال,

يركب أفخر السيارات ويزار من الوالى ويزور.
التجار يخشونه وكذلك المعتمدين, لا تعرف لهم إختصاصات وحدود المسؤليات بل يستمدون نفوذهم من علاقتهم وقربهم من الحلقة السرية التى بينهم.

مستعدون للتخلص من القبيلة او العشيرة ناهيك من الاسرة فى سبيل اغتنام الفرصة للقفذ الى الدائرة التالية.

إنه فقط خريج معهد بعد فشله فى إكمال الكلية ويمكنه أن يرأس دكتور فى التخصص الذى هو عرف بعض مبادئه .

ولاتسألنى أين موقعه الآن إنه فى العليين ويملك بيتا ان لو جاء احد من قريتنا لوقع مغشيا عليه يحسبه الجنة!!!.

لا تقل انه اخى, إنه عمل غير صالح بل انت اخى وشقيقى فليذهبا الى حيث ينتميان ويومك ايها الشعب الآبى قادم لا محالة.





كثر يا منعم هؤلاء ولا ينبغي ان نتستر عليهم باسم العواطف والاواصر حتى ولو كانوا اشقاءنا طالما اصطفوا في صف قاتلينا وظالمينا ومعذبينا ومطاردينا ولم يراعوا حرمة تلكم الاواصر وقداستها!
عشت

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #16
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: Alshafea Ibrahim
التاريخ: 02-06-2007, 05:04 م
Parent: #1


ودهباني
أمي تقول اللحمة البتحبها تخنقك
شفت كيف ؟ أصبر عليه فإنه أخوك وأنت تحبه بالضرورة ، ونساءل الله أن يمد في أعماركما ليرى عكس ما يظن ويقول ،
نساءل الله أن لا يفرق بينكما ،
اخوكم
الشفيع

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #18
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: wesamm
التاريخ: 02-06-2007, 06:30 م
Parent: #16


ا!
Quote: لكن علمت من الاهل بانه قد تضرر هذه المرة شخصيامن القرارات الامريكية الحالية وهي تصيب في مقتل تلكم ( النقاطة) التي بنى منها لحم اكتافه بالحرام ومنها ظل يتعيش شقيقي وبسببها ملك المال والنساء والقصور والاراضي والسيارات



لاخ هباني هذا مربط الفرس هولاء الاوغاد الكيزان وللاسف اخوك واحد منهم عندما تصيبهم المصيبة في مالهم حينها لايعرفون خوة ولاقرابة ولاصداقة ولا دين ولاعرض ولاشرف تجاهل هذا الاناني ودعه في ضلاله وسيعرف بعد فوات الاوان كم اخطاء في حقك وحق الوطن وحينها لاينفع الندم!!!!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #19
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: Gafar Bashir
التاريخ: 02-06-2007, 07:35 م
Parent: #18


انت الكبير برضو ...
وخليك العاقل حتي لو عمرك اصغر ...

لانك عارف انو المسالة قطع ارزاق ...
بعدين ياخي هو اذا متضرر من حصار امريكا طيب منو فيكم القاعد ياخد قروش من امريكا؟ ومالو الاخو متضرر؟

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #27
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 09:25 م
Parent: #19


يا جعفر اخووووي


Quote: انت الكبير برضو ...
وخليك العاقل حتي لو عمرك اصغر ...

لانك عارف انو المسالة قطع ارزاق ...
بعدين ياخي هو اذا متضرر من حصار امريكا طيب منو فيكم القاعد ياخد قروش من امريكا؟ ومالو الاخو متضرر؟



الولد ده كان الغنماية تاكل عشاهو حالة مو كان مادب...معقولة الناس
الشينين عملوا فوقو كل ده....ده بتكلم معااااي التقول انا قابض في ايد بووووش
وقايدو للسودان شان اقطع نصيبو ونصيب اصحابو!!
وعارف اني تكاسي دينو طالع...نساسك فيها اللقمة بالمحاحاة زي شرك القدالي!!
غايتو الله يسامحو,

شكرا جعفر

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #20
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: Adam Omer
التاريخ: 02-06-2007, 07:35 م
Parent: #18


يا هشام اخوك دا ما عملو ليهو غسيل موخ وبس اخوك دا احد ضحاية اعادة صياقة المجتمع لكن الدم عمرو ما ببقى موية

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #23
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: محمد على طه الملك
التاريخ: 02-06-2007, 08:48 م
Parent: #20


مش يمكن ياخوي الجماعة ضغطو عشان يجي يقول ليك الكلمتين ديل ؟
أعفوا عنه ..
المثل بقول الايده في النار ما ذي الايده في الموية.
كتيرين المضغوطين ودافرنهم عشان يشيلوا وش القباحه نيابة عنهم.
دي واحده من اساليبهم الرزيلة .

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #24
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: Tragie Mustafa
التاريخ: 02-06-2007, 09:15 م
Parent: #23


الجسور هباني

شكرا لك لامانتك وتناولك بالنقد حتى لاخيك

وهذا ما ينبغي ان يكون...الا نقبل الكيزان حتى لو كانوا اخوة لنا.



Quote: هل يستحق مثل هذا ان ارد عليه واخسر فيه خمسة دولارات كي اسمعه رايي
ام اتركه يتلظي في الغيظ...وهويراني مستمرا في كتاباتي الفاضحة بطانته ومفاسدهم وهي عمالتي وارتزاقي.. ولن تثنيني شتائمه وتهديداته...ليموت بغيظه مع المتجرسين والمجقلبين!؟



ما تخسر فيه تعريفه

لانه ليس امينا ولا حقاني.....لو حقاني كان سألك وصبر عليك لتكمل اجابتك ..على اسئلته...

لكنه مغسول الدماغ تماما...فاتركه...تبرع بالخمسه دولار لاي من ضحاياهم الكل يوم بيجمعوا

ليهم قروش هنا لعلاجهم...او غيره.

وواصل الدعوات له ان ينجيه الله ويفتح بصيرته على وسخهم وفسادهم وطمعهم.

وربنا يهدي.

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #30
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 09:36 م
Parent: #24


اختنا تراجي



Quote: ما تخسر فيه تعريفه

لانه ليس امينا ولا حقاني.....لو حقاني كان سألك وصبر عليك لتكمل اجابتك ..على اسئلته...

لكنه مغسول الدماغ تماما...فاتركه...تبرع بالخمسه دولار لاي من ضحاياهم الكل يوم بيجمعوا

ليهم قروش هنا لعلاجهم...او غيره.

وواصل الدعوات له ان ينجيه الله ويفتح بصيرته على وسخهم وفسادهم وطمعهم.




الله اديك الصحة.. والله فعلا تافه ومنحط ما بستحق تخسر فيهو مليمة
ما دام واحد من الحرامية بتاعين البلد الهاملة الما عندها وجيع دي!
سلمي لي علي حازم وسند

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #29
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 09:32 م
Parent: #23


اخوووي ود الملك


Quote: مش يمكن ياخوي الجماعة ضغطو عشان يجي يقول ليك الكلمتين ديل ؟
أعفوا عنه ..
المثل بقول الايده في النار ما ذي الايده في الموية.
كتيرين المضغوطين ودافرنهم عشان يشيلوا وش القباحه نيابة عنهم.
دي واحده من اساليبهم الرزيلة



ما خلاص الياكل نارو....انا عملت ليهو شنو...انا عضو كونغرس ولا انا خلاص الرئيس بوش زبوني وبركب معاااي في التاكسي وكل يوم بنق ليهو في راسو...اطلع دين الكيزان.. ولا الحكومة الامريكية دي تكون تافهة وشغالة ببوستات هشام هباني وعشان كده حاشة الكيزان وانا ما عارف انو انا مهم قدر شنو...الله اطولك يا رووووح!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #28
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 09:27 م
Parent: #20


يا ادم اخوووي


Quote: يا هشام اخوك دا ما عملو ليهو غسيل موخ وبس اخوك دا احد ضحاية اعادة صياقة المجتمع لكن الدم عمرو ما ببقى موية



يا زول غسيل مخ بتاع ايه ده طلع عديل مو عندو طايوق ولا مخ ظااطو!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #26
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 09:20 م
Parent: #18


Quote: لاخ هباني هذا مربط الفرس هولاء الاوغاد الكيزان وللاسف اخوك واحد منهم عندما تصيبهم المصيبة في مالهم حينها لايعرفون خوة ولاقرابة ولاصداقة ولا دين ولاعرض ولاشرف تجاهل هذا الاناني ودعه في ضلاله وسيعرف بعد فوات الاوان كم اخطاء في حقك وحق الوطن وحينها لاينفع الندم!!!!



يا وسام عرفنا الازمة ممكن تطق اي حتة...لكن كمان لمن تطق في اللحم الحي
بين الضفر واللحم...اها ما القيامة وقامت!!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #25
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-06-2007, 09:17 م
Parent: #16


الشفيع اخوووي


Quote: أمي تقول اللحمة البتحبها تخنقك
شفت كيف ؟ أصبر عليه فإنه أخوك وأنت تحبه بالضرورة ، ونساءل الله أن يمد في أعماركما ليرى عكس ما يظن ويقول ،
نساءل الله أن لا يفرق بينكما ،



دحين الناس جنت الزمن ده...يعني شان مصلحتك تقوم تبيع اخوووووك
الضحي الاعلي ومن غير استحى!
غايتو اخر زمن...يا ما نشووووف والجايات اكتر من الرايحات!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #31
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 03-06-2007, 07:16 ص
Parent: #1


??

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #32
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 03-06-2007, 07:17 ص
Parent: #1


????

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #33
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 03-06-2007, 07:18 ص
Parent: #1


???

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #34
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: Gaafar Ismail
التاريخ: 03-06-2007, 11:16 ص
Parent: #1





أخي هشــام

ســلام

يا أخي ما جرى بينك وأخوك موضوع عائلي وكان بإمكانك تعالجه معاه على المستوى العائلي دون أن تشيل حاله في منبر هو ليس عضـو فيه وبالتـــالي لا يستطيع الدفاع عن نفسه .
وبعدين يا هشام أخوي انت بتقول بتحبه جدا فهل يعقل أن تصفه بأنه :


Quote: والله فعلا تافه ومنحط



الله يهديك ويهدي أخوك.

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #35
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 03-06-2007, 02:00 م
Parent: #34


اخي جعفر اسماعيل

سلامات


Quote: يا أخي ما جرى بينك وأخوك موضوع عائلي وكان بإمكانك تعالجه معاه على المستوى العائلي دون أن تشيل حاله في منبر هو ليس عضـو فيه وبالتـــالي لا يستطيع الدفاع عن نفسه .




ومن قال لك اني اطرح امرا عائليا....انا طرحت امرا عاما وهو راي سياسي لشقيقي بكل شفافية ونقلت رايه كانسان منتم لهذا البلاء...وهو يصفني بالعمالة والارتزاق لاميريكا...فهل هذا شان اسري خاص..!! لذلك انا اصر علي افتتاح مثل هذا البوست واخرين قبله لمعالجة هذه الازمة في الممارسة السياسية السودانية حيث دوما تنحشر عواطفنا واواصرنا العائلية بيننا وبين ضمائرنا تحجبها عن قولة الحق حتى ولو علي انفسنا وهو امر يجافي قواعد العدل والموضوعية والشفافية
اي ببساطة ليس امرا اخلاقيا!!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #36
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 03-06-2007, 09:18 م
Parent: #1


???

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #37
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 04-06-2007, 06:00 م
Parent: #1


.....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #38
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 05-06-2007, 04:11 م
Parent: #1


...

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #39
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: Halema2
التاريخ: 05-06-2007, 05:32 م
Parent: #1


اخوى هشام
انا دائما بقرا بوستاتك دى من بعيد لى بعيد, بتكيف جدا من قولة الحقيقه عندك , لكن بخاف اقرب
المهم:
انا مع كلام الزول القال ليك دا امر عائلى وكان تحلو معه فى اطار عائلى, لكن برضو معك انو الامر اصبح عام لانه اتهمك تهمه كبيره
لكن والله انا رأى الشخصى جدا : انك ما تتكلم معه وكمان ما تفتح بوست " بس تسكت تخليه للايام والزمن حيثبت له انك ما زى ما هو قايل وبعدين والله مافى اعز واهم واصدق من الاخ ,اخت ... ياما اخوانا فهمونا غلط ونزعل منهم ونطق , لكن بجى يوم ما بتلقى غير اخوك الشتمك وفهمك غلط دا, والللللللللللله صدقنى خلى اخوك لله وبكره بفهمك ويدافع عنك
وكمان عليك الله ما تنبزو تانى, عشان اولادك الحلوين ما يسمعوك بتنبذ عمهم
تحياتى
اختك حليمه

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #40
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: Abd Alla Elhabib
التاريخ: 05-06-2007, 05:56 م
Parent: #39


Quote: لا تقل انه اخى, إنه عمل غير صالح بل انت اخى وشقيقى فليذهبا الى حيث ينتميان ويومك ايها الشعب الآبى قادم لا محالة.


Husham & Ibrahim...hats off

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #41
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 05-06-2007, 07:19 م
Parent: #39


الشقيقة حليمة

سلامات

وظلم ذوي القربي اشد مضاضة علي النفس من وقع الحسام المهند!!

نعم ليس هنالك ظلم في الدنيا افظعو اشنع من ظلم الاهل والاحباب حين يظلمونك بكل وقاحة ولا يعطونك الفرصة كي تدافع عن نفسك اوتستوضح منهم سبب ظلمهم اياك!!
لك ودي واعزازي

هشام

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #42
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: عزيز عيسى
التاريخ: 05-06-2007, 08:57 م
Parent: #1


عزيزي الأخ هشام،

تحياتي،

لا أريد أن أقف موقف الناصح ولكن أحيانا هنالك بعض المواقف تجبر الإنسان التدخل
لإصلاح ذات البين خاصة بين أخوين متخاصمين.

يا هشام تعرف معزتك ومدى إحترامي وتقديري إليك..
وبحكم الصداقة والعلاقة التي جمعت بيننا أطلب منك أن توقف مثل هذه الكلمات ضد شقيقك.
لأن المتضرر الوحيد من خلافاتكما هو الجيل القادم من أبنائكم وبناتكم..
ولأنني أعرف إنك إنسان طيب وذو قلب كبير وتعرف الأصول.. لذا أرجو منك
أن تتنازل وتتجرد من كل حالات الغضب التي نشأت بينكما و تتصل بشقيقك لتسوية الخلافات القائمة..
وتطلب منه السماح والعفو وإزالة حالات سوء التفاهم الذي حدث بينكما..
وأعلم أن ذلك لن يقلل من قدرك وشأنك في شيء.. وفي النهاية هو شقيقك من دمك ولحمك
تحتاج إليه إنت وأسرتك ويحتاج إليك هو وأسرته.

ولا تدعوا مجال للسياسة أن تفرق بينكما.. وتؤثر على علاقتكما العائلية..
فالسياسية والمال والجاه كلها عوامل زائلة..
ولكن الأخوة والمحبة الصادقة وصلة الرحم بينكما هي التي ستبقى الى الأبد.

نسأل الله أن يصلح بينكما

محبتي وتقديري

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #43
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 06-06-2007, 00:41 ص
Parent: #42


اخي الحبيب عزيز

سلامات يا عزيزي يا نبيل واهو حمدا لله الزول اتصل اليوم قبل ساعة من الان معتذرا جدا وطالبا السماح..وقلنا له الزعل مرفوع بين الاخوان....و اكدت له ان القضايا العامة تظل ملك الناس وارجو ان لا يحشر العام في الخاص...وحتى الزعل نوعان عام وخاص...فقد كان زعلي عاما ولذلك لم استطع ان احجبه عن الاخرين واما الخاص حتى الان لم يطالني...لانه ماكان موجودا ولن ياتي باذن الله!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #44
العنوان: Re: شقيقي.. شتمني وشتم اميريكا وكلنا فيهامجرد عملاء ارزقية!!
الكاتب: عزيز عيسى
التاريخ: 11-06-2007, 05:35 م
Parent: #1


عزيزي الأخ هشام،

والله الواحد بيكون مبسوط ومرتاح ضميريا حينما يسمع أخبار سارة مثل هذه
وإنه العارض إنتهى وتصافت النوايا بين الأخوان.
إرتحت جدا حينما إتصلت بي وأتيت الى هنا وقرأت كلامك وبقول يا ريت
كل أخ وأخت هنا يتصل بأي شخص حدث بينه سوء تفاهم ويعتذر له عما بدر
دون الأشارة للأسباب.
العمر قصير في هذه الدنيا.. والموت أصبح يلاحق ويخطف يمين وشمال..
فالكلام الطيب والعمل الصالح يؤتى ثماره دائما.

الله يصلح بين الجميع


--------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق