الثلاثاء، 22 أبريل، 2008

عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى

مكتبة هشام هباني عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
29-09-2007, 11:11 ص المنتدى العام لسودانيز أون لاين دوت كوم
» http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=138&msg=1194929794&rn=0


--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #1
العنوان: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 29-09-2007, 11:11 ص


لقد عرفناك ويعرفك شعب السودان رقما صعبامصادما شرسا منذ كنت طالبا بحنتوب وانت تقاتل الاستعمار ومرورا بكل محطات الطغيان المحلية عرفناك منحازا لشعبك بحسك المهني القانوني الذي دوما ينحاز للحق والحقيقة والسياسي المناهض للظلم معبرا عن تطلعات امته...وعندما تم اختيارك امينا عاما لواحدة من اشهر المؤسسات الاقليمية الحقوقية وهي اتحاد المحامين العرب لاكثر من عشر سنوات وهي الفترةالاطول التي تبواها شخص من غير مواطني الدولة المضيفة للمنظمة وقد كان اختيارا صادف اهله و وكنت مستحقا له بمؤهلاتك وخبراتك القانونية وايضا لمواقفك الصلبة في الدفاع عن الحريات في كل المحافل الاقليمية والدولية.
واذكر للتاريخ انك عندما كنت ناطقا رسمياباسم التجمع الوطني الديموقراطي( يرحمه الله) وانت في ذات الوقت امينا عاما لاتحاد المحامين العرب كنت شعلة من الحماس والنشاط
حتى فاض مكتب اتحاد المحامين بضيوفك من مظاليم القضية السودانية من كل الارجاءوما عاد الناس يفرقون بين التجمع الوطني السوداني ودار اتحاد المحامين العرب عندما لم يكن للتجمع دار بل كانت لاحزابه ميزانيات ومنازل وامكانيات وهي فرادى اقوى من التجمع متحدا.. وكنت انت بشهادة كثيرين انصفوك كثيرا لكونك وحدك فردا ناشطا وما كنت تقوم به لصالح التجمع الوطني عجزت عن تحقيقه احزاب بكامل عدتها وعتادها حيث كنت بشخصك وامكانياتك الخاصة لم تتواني في تقديم يد العون لافراد وطنيين في الحصول علي حق اللجوء ومنهم من دعمتهم من جيبك الخاص في توفير تذاكر السفر اليهم ومن اعنتهم في ظروف القهر والجوع والتشرد وهم لا ينسون لك صنيعك ايها العم النبيل !
ولذلك كان اوغاد الخرطوم من (تورطت) اخيرا في معيتهم وانت تجمل لهم نظامهم القبيح
وتعطيه شكلا شرعيا زائفا..كانوا يعرفون خطورة مجهوداتك ودورك التفعيلي والتنشيطي للتجمع الوطني ولذلك كادوا لك المكائد وحاولوا تشويه صورتك في الاعلام للنيل منك وقد حاكوا كثيرا من الدسائس للنيل منك وانت اعلم بذلك وقد استكتتبوا اقلاما ماجورة من سودانيين وغيرسودانيين للاساءة اليك شخصيا في ذمتك الاخلاقية والمالية... ولذلك انبرينا لهم انذاك اكراما لك وانت رمز سوداني قومي لا نسمح بالنيل منه واقمنا ليلة الوفاء والعرفان والتكريم للمناضل القومي الاستاذ فاروق ابو عيسي ردا لاولئك الماجورين من اشترتهم عصبة الخرطوم ونحن نقول لهم ان ابو عيسي طود شامخ لا تهزه هذه الاعاصير الدنيئة ولغة الابتزاز المجرمة!
لكن يا (عمو) وانت تعرفني عندما اقولها ماذا انا قاصد بها وانت شقيق وصديق وزميل الوالد المرحوم دكتور احمد هباني ومن هذه الاصرة تاتي معزتي لكم في المقام الثاني بعد معزة الوطن الذي يجمعنا جميعا...لكن لماذا ارتضي البطل المناضل الصامد الاستاذ فاروق ابو عيسي اخيراهذه النهاية البئيسة الفاجعة المحزنةوالتي لا تشبه بداياته الوطنية الشريفة النظيفة وهو في معية قتلة وسفاحين ولصوص ملطخة اياديهم بدماء شهدائنا ابناؤك وبناتك من يعزونك وهم ذاتهم السفلة الذين يكرهونك وقاتلوك بشراسة لاكثر من خمسة عشر عاما واساؤوا اليك كثيرا وهم ذاتهم الاوغاد السابقون بذات العقلية المجرمة المهووسة والتي لم تتغيررغم المواثيق والعهود فلا زال القتل والتعذيب والبطش والاعتقال قائما وهي اكبر الاهانات للمواثيق التي تواثقتم عليها بحسن نية وبسببها تورطتهم في هذا المعمعان السخيف والذي اهانكم فيه هؤلاء السفلة الاوغاد المجرمون ضاربين بعرض الحائط كل الاتفاقيات وانتم لا تقوون علي الصراخ بل ظللتم واجمين صامتين وهو امر مهين للكرامة والشرف للذين راهنوا بحسن نية علي التصالح والتعامل مع هؤلاء السفلة والاوغاد!
اخرج من هذا الماخور يا استاذي العزيزي فهي نهاية لا تشبه بداياتك المشرفة النظيفة وستظل ادانة عالقة بكل تاريخك النظيف متهما خائنا لقضية شعبه ومتواطئا مع القتلة والمجرمين وحينها لست انت فاروق ابو عيسي صاحب الاسم الثمين والصيت الكبير والذي يحترمه شعب السودان وغير شعب السودان بل ابو عيسى الخائن لوطنه وشعبه في سجل من خانوا شعوبهم.. فتذكر يا عمي حتي الاشياء ومنها ايضاحتى الخمر تتعتق كلما مرت الايام والسنون وهي تزداد قيمة في المذاق وثمنا في السوق فكيف بالانسان صاحب الوجدان والاخلاق والمباديء لا تتعتق في داخله المباديء وتترسخ يقينا ثابتا راسخا لا يتزحزح بمرور السنين والدهور وهو في صيرورته الي كماله الصغير خليفة الله الكامل الاحد الكبير!
اخرجوا منها الان قبل الغد حتى ولو ادخلوكم السجون ونصبوا لكم اعواد المشانق فالموت اكرم من حياة الذل والهوان وهو حتمية اتية لا ريب فيها ولكن حتى ( الموت خشم بيوت)!


هشام احمد عبد القادر هباني

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #2
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 29-09-2007, 12:00 م
Parent: #1


العم فاروق

انها فرصتكم الاخيرة ولا بديل لكم غيرها..اخرجوامن هذا المستنقع القذر فقد دنت ايامهم واتركوهم لوحدهم في ماخورهم ليحاسبهم الشعب والتاريخ وقبل ذلك سيحاسبهم رب العالمين..فانت لست محتاجا للبقاء في هذا الماخور فسمعتك ومكانتك المحلية والاقليمية والعالمية لا تسمح لك في البقاء اكثر في هذا الهوان والا ستحسب خائنا مع سبق الاصرار والترصد ..فشعب السودان يحتاجك في كل المحافل الدولية لانهم يعرفونك منافحا عن الحق والحقيقة ومن تلكم المنابر التي خبرتها ستساعد شعبك وتقدم له الكثير والكثير في هذه الفترة الحرجة اكثر من وجودك المهين في معية قاتلينا وناهبينا ومشردينا معضدا نظامهم المجرم ومحبطا شعبنا فيكم...اخرجوا وحاولوا ان تجددوا الثقة بينكم وبين جماهيركم التي احبطت فيكم وقوموا باحياء هذا التجمع الوطني الميت احيوه من جديد بالداخل والخارج باعتباره لازال صيغة الحد الادني والتي تعارف عليها السودانيون وهي الصيغة المؤهلة لاسقاط العصابة ولا تتركوه في ايدي الخونة والعملاء من ماجوري العصابة!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #3
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 29-09-2007, 12:20 م
Parent: #2


العم فاروق

ان وجودكم المهين كقوي سياسية شمالية محسوبة علي المعارضة الوطنية واليوم في معية ذات العصابة الفاسدة المجرمة التي حاربتكم وقتلتكم وطاردتكم وانتم اليوم تقبلون كل ممارساتها وخروقاتها لكل بنود المواثيق والاتفاقيات امرا واقعا بلا رفض من طرفكم سيعطي ذريعة قوية لاخوتنا الجنوبيين في الاستمرار قدما في مشروع الانفصال وهم يشعرون بان الشماليين فعلا من طينة واحدة مهما تباينت الاراء والمواقف حيث لا فرق بين ابو عيسى الثائر سابقا والصامت حاليا ونافع المجرم سابقا وحاليا ومستقبلا!
فلاجل صون وحدة الوطن افعلوا خيرا به ان تطمئنوا اخوتكم في جنوب الوطن انكم حين اخترتم الانخراط في هذا النظام كان من باب صون اتفاقية نيفاشا... حيث انتم موافقون علي كل ما جاء فيها رغم تحفظاتكم علي بعض ما يمس مصالحكم كاحزاب..ولكنكم قدمتم مصلحة الوطن فوق مصلحة الحزب.. ولكن طالما ظلت العصابة غير صائنة ومحترمة للمواثيق اذن انتم في حل من الالتزام بها امام العصابة ولكنكم ملتزمون بها امام اهلكم بجنوب الوطن
ولذلكم اخرجوا من هذه المهزلة لنسقط جميعنا مع اخوتنا في جنوب الوطن هذه العصابة التي ظلمتنا جميعا.. واثبتوا لهم اننا في خندق واحد.. وفي الاخير لاهلنا في الجنوب مطلق الخيار في ان يبقوا معنافي ذات البلد الواحد اخوة متساوين في الحقوق والواجبات
لهم ما لنا وعليهم ما علينا او يقرروا مصيرهم باقامة دولتهم والتي بالضرورة ان تكون انموذجا مصغرا لسودان جديد جاذب لكل دعاته من جنوبيين وغير جنوبيين!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #4
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 29-09-2007, 01:51 م
Parent: #3


ارجو رجاء خاصا كل من يطلع علي هذا البوست وله علاقة بالعم الاستاذ فاروق ابو عيسى
ان يطلعه عليه ويبلغه تحياتي واريد ردا علي عنواني الالكتروني وهاتفي التالي:[/B]hushamhabani@hotmail.com phone#4696825300

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #5
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 29-09-2007, 08:22 م
Parent: #1


....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #6
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 30-09-2007, 00:35 ص
Parent: #5


العم فاروق


دعنا نفكر معكم جهرا من الخارج ونحن في ظروف افضل ونحن نحاول ان نعينكم ونتعاون معكم بالافكار للخروج من هذه الدوامة اي هذه الوهدة الوخيمة وانت بالذات افضل حالا من كثيرين من الشرفاء بالداخل من استغرقتهم مشاغل الحياة في البحث عن الرزق ولا متسع لديهم من الوقت للتفكير في امور البلد... فانت وحدك المؤهل بظروفك الذاتية للاستماع الينا ولديك المقدرة علي الاتصال والتاثير في الاخرين باعتبارك شخصية قومية محورية يحترمها الجميع ومتفق عليها من الجميع وانت تملك مقدرات ديناميكية فائقة في العمل داخل وخارج الوطن لما تملكه من علاقات محلية وعالمية واقليمية يحتاجها الوطن الان الان!
فالساحة الوطنية في فراغ مهول تحتاج فعلا لشخصية قومية محورية لضبط الاداء العام في كل الساحات... لتجسير هذه الفراغات بين القوى المختلفةحيث ظهرت قوى وطنية جديدة شابة تحتاج خبراتكم ومشورتكم ودعمها بعلاقاتكم في المحافل الدولية فانت الشخصية القومية المحورية التي يمكن ان تلعب هذا الدور المحوري بالتنسيق مع كل القيادات الوطنية بداخل وخارج الوطن في حزب الامة والاتحادي والشيوعي وبقية القوى الوطنية الجديدة بالتنسيق مع الحركة الشعبية وتطمينها بان المرحلة الجديدة تتطلب حراكا سياسيا في الشمال بصيغة افضل واقوي من السابق وليس خصما من رصيدها وماحققته عبر نيفاشا بل تاكيدا علي الثوابت التي انجزتها القوى الوطنية مع الحركة الشعبية في اطار التجمع الوطني الديموقراطي في مقررات اسمرا للقضايا المصيرية والتي تتضمن اساسيات نيفاشا واولها حق تقرير المصير....
فعودة التجمع للحياة السياسية داخل وخارج الوطن مطلوبة بشكل ضروري باعتباره الي الان صيغة الحد الادني بين مختلف القوى الوطنية وقد حقق مكاسب ومواثيق لا يمكن التفريط فيها
لاجل انانيات وحسابات ذاتية تخص قيادته الحالية وهي تخدم عصابة الخرطوم وهي تريده كيانا خادما لسياساتها ومفرغا من اي محتوى!
اذن عودة التجمع للحياة العامة مطلوبة جدا ولو اضطررتم الي تجاوز قيادته الخائنة لتطلعات شعبنا والتي شاركت العصبة في الحكم وامنت علي كل سياسات النظام وقد طلب منها البقاء في الخارج وهي تجعل من التجمع ملكا خاصا لها ووسيلة للتكسب والتعيش وحرمان اي صوت وطني حر ان ينطلق منها وهو ينفذ مخطط النظام بحذافيره وقد نجح في خداعكم وتوريطكم في الداخل في حبال العصابة باسم التجمع واتفاقيات القاهرة وجدة المشبوهة والتي كانت هي مؤامرة النظام علي التجمع وقد نجح عميل النظام في ان يوقعكم في الفخ الكبير وبقي في الخارج حارسا للتجمع الميت ولن يسمح لاخرين احياءه حسبما خطط النظام حيث ارادوا منه ان يلعب دور( الرمة وحراسها)!
العم فاروق......تواصل وتشاور في الامر مع الاتحاديين الشرفاء من رفضوا هذا الخط الانهزامي ورفضواالتعامل مع هذا النظام وخصوصا تيار المناضل علي محمود حسنين ... وايضا نسقوا الجهود مع السيد صادق المهدي و السيد نقد بعد اقناعه بالانسحاب من هذه المهزلة و ايضاحركات دارفور وجبال النوبة والبجة وقيادات النقابات والاتحادات الطلابية!
وجودكم في الخارج شخصيا مطلوب الان الان كضرورة موضوعية وجوهرية للاسهام مع الحركات الشابة في دارفور وكردفان وكل التجمعات الوطنية السودانية بالخارج للتعاون معها ورفدها بخبراتكم وعلاقاتكم الدولية والاقليمية وانتم محل احترام كبير بين شبابها.

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #7
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 30-09-2007, 06:02 ص
Parent: #6


وعلي السيد الميرغني بعد ان ثبت تورطه وعمالته المفضوحة للعصابة ان يرجع الي الوطن بعد انت انكشف دوره الخائن لتطلعات شعبنا وهو منحاز تماما لعصابة الخرطوم ولذا عليه ان يغادر هذا الكيان الوطني المعمد بدماء مئات من الشهداء ليواصل ذات الكيان بعد موات وبدماء جديدة وافكار جديدة يواصل نضاله منحازا لشعبنا البطل في اسقاط الطغاة واعوانهم!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #8
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 30-09-2007, 01:31 م
Parent: #1


؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #9
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 30-09-2007, 02:59 م
Parent: #8


Quote: كشف فاروق ابو عيسي عضو البرلمان الوطني الديمقراطي الذ عاد مؤخرا من القاهرة عن ان الاجتماعات التي عقدها مع زعيم التنظيم محمد عثمان الميرغني بالعاصمة المصرية توجت بضرورة تفعيل اداء الهيئة البرلمانية للتجمع الوطني الديمقراطي لتلعب دورها المطلوب من اجل تنفيذ اتفاق القاهرة الموقع مع الحكومة والزام المؤتمر الوطني بدفع استحقاقات الاتفاقية من اجل المزيد من التحول الديمقراطي والغاء القوانين المقيدة للحريات واصدار اخري بديلة عنها تواكب الدستور الانتقالي واتفاقية السلام الشامل التي يجب تعزيزها من اجل انزال كافة بنود نيفاشا الي ارض الواقع .
وقال ابو عيسي لـ (اخبار اليوم) ان اتفاق القاهرة يمثل خارطة طريق لاجراء التحول الديمقراطي باعتبار انه اهتم بمعالجة قضايا الحريات بشكل مفصل لكنه استدرك بالقول بان التجمع جرب السبل الكفيلة بانفاذ الاتفاقية بشكل متكامل وعليه فان الجماهير هي صاحبة المصلحة في ان تجد القاهرة الطريق الي التطبيق ولذلك فان عليها ان تاخذ قضية الانفاذ علي عاتقها.
علي صعيد متصل اكد ابو عيسي انه تناول مع الميرغني مسالة استمرار التجمع في الترتيبات التشريعية لنيفاشا واكد بان الميرغني أمن بأن قرار المشاركة التشريعية اتخذ بواسطة اجتماع هيئة الشوري ولذلك فانه لا جهة تستطيع ان تتخذ قرارا اخر غير الهيئة وانه أمّن علي استمرار الاوضاع علي ما هي عليه الي حيث التئام اجتماعات هيئة القيادة.







العم فاروق

الا زلت حالما بان السيد محمد عثمان يرجي منه خيرا لهذا الوطن والذي رصيده من الوطنية صفر كبير يعلمه الداني والقاصي والسيد نفسه يعلم حقيقة نفسه.. وما اتفاق القاهرة الذي تتمسكون به الا جزءا من صفقة لقاء جدة الاطاري المشئوم بين السيد رئيس التجمع و المجرم علي عثمان كان الغرض منه ضرب التجمع الديموقراطي وجره ميتا الي داخل الوطن بلا اسنان ولا اظافر لاستخدامه مجرد حالة ديكورية لتجميل وجه الوضع القبيح من فتات مائدة نيفاشا الثنائية! وبالفعل لقد وقعتم في شراك النظام التي نصبها اليكم من خلال هذا السيدالخائن واستطاع ان يرسلكم بهذه القسمة البائسة من فتات نيفاشا( عطية مزين)وفيها اخذ حزبه النصيب الاكبر من( الفتفوتة) وطلب منه ان يبقي شخصيا في الخارج للعيش والتكسب من ورثة المرحوم (التجمع) ويمنع كل من يحاول احياءه من الوطنيين الي حين مناداته في الوقت المناسب لدخول البلاد متحالفا رسميا مع العصابة في الانتخابات القادمة وستكون عودته قريبة من يوم انعقاد الانتخابات بعد ان ترتب كل الامور وتطبخ هذا الطبخ الهاديء الخبيث لمصلحة اهله وهم العصابة المجرمة وهو بالتاكيدحليفها الاستراتيجي القادم!
فلا حل الان لديكم يا سيدي غير الاطاحة بهذا الخائن والاستمساك بالتجمع كصيغة واقعية تمثل الحد الادني من اتفاق سياسي عريض بين معظم القوى الوطنية وان يبقي مفتوحا لاستيعاب كل القوى الجديدة الحية علي الساحة وفق اليات جديدة تناسب تحديات هذه المرحلة
وان يتم التنسيق مع الحركة الشعبية باعتبارها جزءا اصيلا من هذا الكيان القومي وتطمينها علي مكتسباتها التي حققتها في اتفاق نيفاشا الثنائي وانتم غير ملزمين بمكاسب نيفاشا التي حققها هؤلاء الخونة واللصوص!
فالخطوة الاولي هي خروجكم العاجل من هذا المستنقع القذر ومن اراد البقاء ليبقي ولكنه سيصنف خائنا لشعبه وللوطن.. واناشدكم ايضا ان لا تعيروا اي اهتمام لاكذوبة المؤتمر الشعبي بقيادة الافاك حسن الترابي فهو الوجه الاخر من ذات العملة البائسة وموكل اليه تامين ظهر حركته بهذه الادوار المواربة المخاتلة وهم افضل من يلعبها..فيجب ويجب عدم اشراكهم في اي عمل وطني لان المجرم الترابي مسئول مسئولية تاريخية عن كل هذا البلاء وكل ما حاق بشعبنا من مظالم وماسي ولن تشفع له هذه الادوار المواربة المخادعة المكشوفة
الراهنةلايجاد موطا قدم له في اي تغيير وطني قادم لانه لا زال في اعتقادي انه اس البلاء والكوارث التي حاقت بنا عبر هذه الثمانية عشر عاما الكالحة من تاريخنا الحديث.. ولذلك اية محاولة لاشراك الترابي في اي افق وطني قادم بلا مساءلة ومحاسبة له علي كل اخطائه ومظالمه فانها والله العظيم خيانة عظمي ترتكبها القوى السياسية في حق شعبنا التعيس!
اخرجوا الان الان قبل ان يداهمكم هذاالشعب الغاضب بانتفاضة عارمة في لحظة من لحظات غليانه الثورية العارمة والتي وصلت الان الي اقصي مداها وحينها ستصنفون في ركب الخيانة حيث لا فرق بينكم وبين اوغاد النظام لانكم قبلتم مشاركتهم في هذا الجرم التاريخي العظيم في لحظات قاتلةولا فرق حينهابين من اكل الفتات والفضلات من مائدة اللئام واولئك اللئام الذين اكلوا كل مطايبها عبر حكمهم اللئيم!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #10
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: عبدالعظيم عثمان
التاريخ: 30-09-2007, 07:55 م
Parent: #1


Quote: [وبالفعل لقد وقعتم في شراك النظام التي نصبها اليكم من خلال هذا السيدالخائن واستطاع ان يرسلكم بهذه القسمة البائسة من فتات نيفاشا( عطية مزين)


هشام هباني رمضان كريم..
معا ضد التكفير في الدين والتخوين في السياسه
ما الذي يجعل الميرغني خائنا هنا

Quote: [وان يتم التنسيق مع الحركة الشعبية باعتبارها جزءا اصيلا من هذا الكيان القومي وتطمينها علي مكتسباتها التي حققتها في اتفاق نيفاشا الثنائي


ودعوه هنا للتنسيق مع الحركه واعتبارها جذءا من الكيان القومي..
مزيدا من التفسير؟؟؟
تصوم وتفطر علي خير

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #11
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 30-09-2007, 10:33 م
Parent: #10


عزيزي عبد العظيم

رمضان كريم

ان خيانة السيد الميرغني رئيس التجمع لقضية شعبنا فهي بائنة ولا تحتاج
الي جدال.. ومواقفه كلها تدلل علي هذا النهج الخياني فهو الان رئيس التجمع المعارض وفي نفس الوقت اكبر المشاركين بعد الحركة الشعبية في ركاب
العصبة وهو اليوم افضل حلفاء السلطة واعوانها حيث بقيت مواقف التجمع الذي صار ملكا خاصا به كلها منسجمة مع سياسات النظام كانما التجمع مكتبا من مكاتب المؤتمر الوطني بالخارج!
واما موقف السيد رئيس التجمع من اعتقال نائبه في الحزب الاتحادي المناضل علي محمود لاكبر دليل علي الخيانة والتواطؤ مع السلطة في مواجهة خصومه الشرفاء في حزبه ولا يستطيع ان يعترض علي ذلك!
فالوضع الراهن لا يحتمل ان تكون في وقت واحد رئيس المعارضة وايضا واحدا من اكبر المشاركين في السلطة اللاشرعية فاما معارضة او مبايعة للعصبة!
مودتي واحتراماتي

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #12
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 01-10-2007, 01:52 ص
Parent: #11


>>>>>

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #13
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 01-10-2007, 05:41 ص
Parent: #12


....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #14
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: abdalla elshaikh
التاريخ: 01-10-2007, 06:01 ص
Parent: #13


صديقي هشام

دي{ قرب} مقدوده... فاليقنع أبا عيسي رئيسه الـميرغني بإطلاق سراح نائبه حسنين

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #15
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 01-10-2007, 06:16 ص
Parent: #14


العزيز كارلوس




Quote: دي{ قرب} مقدوده... فاليقنع أبا عيسي رئيسه الـميرغني بإطلاق سراح نائبه حسنين




الاخبار في الخرطوم هذه الايام تتحدث عن استقالة ابو عيسي المتوقعة من البرلمان خلال هذه الايام القادمة احتجاجا علي خروقات العصابة لكل بنود اتفاق القاهرة وايضامن منطلق اخلاقيات عمله كحقوقي محتجاعلي الاعتقال التعسفي في حق علي محمود ومبارك المهدي .وما اجتماعه بالقاهرة بالميرغني الا في هذا السياق وقد كان لقاء حسب معلوماتي عاصفا اتهم فيه الميرغني بالتواطؤ مع العصابة وانه وراء اعتقال علي محمود ومبارك المهدي وانه خدع اعضاء التجمع باتفاق القاهرة عندما اوقعهم في شراك العصابة وقد سلمها التجمع ميتافي تابوت العودةغير المظفرة للخرطوم... وتتحدث الاخبار عن ترتيبات يجريها ابو عيسي مع قيادات العمل السياسي بالداخل لمغادرة السودان في محاولة اخيرة لاحياء التجمع الوطني بالخارج وايضا للتنسيق مع حركات دارفور بالخارج!
امين يا رب العالمين

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #16
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 01-10-2007, 11:46 ص
Parent: #15


؟؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #17
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 01-10-2007, 07:14 م
Parent: #16



العم فاروق

اتمني ان تصدق هذه الشائعات وهو الموقف السليم والصحيح والذي يرد الاعتبار لهذا الكيان المعطل بفعل فاعل و الذي لا زلنا نعول عليه كثيرا والذي لا نرجو له مزيدا من الهيمنة في عباءات الخونة والماجورين...بل نريده كيانا وطنيا يعبر عن تطلعاتنا وامالنا في التغيير وليس ملكا من املاك( السادة المراغنة) حيث لهم الاحترام فقط هنالك في سراياهم بين حيرانهم ومريديهم واذكارهم واورادهم..اما قضية الوطن وهي ساحة وغي وقتال ومنازلات وطنية شريفة لا تناسب هؤلاء السادة لانهم لم يخوضوها من قبل ولم يقدموا لها تضحيات وفي الاساس ما خلقوا الا خصيصا لواد الحركة الوطنية السودانية وجرها دوما في فلك اعدائها الاجانب والمحليين!... فرجاء يا استاذي فاروق ان تفكر بما يمليه عليك ضميرك الوطني الشريف بمواقفك الوطنية النظيفة ان لا تجامل في هذه القضية وانت وحدك الانسب من بين الكثيرين من قياداتناا لوطنيةمن يستطيع الان الان ان يلعب دورا محوريا في تفعيل هذا الكيان المعطوب بقدراتك الفائقة وعلاقاتك الكبيرة والمتميزة في كل المحافل وبالتاكيد سيقف معك كثير من الشرفاء من كافة الطيف السياسي من بلادنا باعتبارك شخصية قومية ذات احترام وتقدير وقبول من الجميع..اخرج من هذه الوهدة وانطلـــــق خارج الوطن وستجدنا امامك ومعك قلوبنا وعقولنا واحدة لاجل هذا الوطن العظيم .

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #18
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 01-10-2007, 07:37 م
Parent: #17


...

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #19
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 01-10-2007, 10:47 م
Parent: #18


ولامخرج ولا بديل لكم الان ايها المشاركون في هذه المهزلة الا الخروج المشرف والعاجل جدامن هذا الماخور كما فعلها المناضل الصنديد والشريف زميلكم علي محمود حسنين المحامي والذي ضرب مثلا مشرفافي الصمود الاخلاقي والمبدئي في رفض هذه المهانات عندما انسحب من البرلمان المخصي والذي شعر انه فيه من ضمن المشاركين الجدد مجرد ادوات تجميل وتزيين لهذا النظام المجرم القبيح وقد رفض ان يكون هكذا مجيرا للعصابة وجهها القبيح ..وللاسف الي الان لم يجد بينكم من يناصره في اعتقاله الظالم ولم تحتجوا عند شركائكم القتلة واللصوص والسفاحين تضامنا معه وهي قمة السقوط وانعدام النخوة والضمير!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #20
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-10-2007, 00:57 ص
Parent: #19


العم فاروق

لتكن قضية اعتقال زميليكم في النضال حسنين والمهدي مناسبة مبررة لخروجكم الابدي من هذا الماخور بحجة ان العصابة لم تلتزم بتعهداتها نحو الانفراج الديموقراطي الذي تعاهدتم عليه و ليكن هذا هو مطلبكم العاجل هذه الايام في وجه السلطة الغاشمة التي تشاركونها مستنقعها وانتم تطالبونها بالافراج الفوري عن زميليكم في النضال المعتقلين السيد علي محمود حسنين ومبارك المهدي وهي مطالبة مقرونة بتوقفكم عن البرلمان الي حين اطلاق سراحهما.. واذا رفضت السلطة مطلبكم العادل هنا انتم في حل عن اي التزام معها لانها لم توفي بالعهد وحق لكم العودة للعمل المعارض من اوسع ابوابه ومع كل الخيارات.
يا احزاب السجم والرمااااد .. لا مغيث لحسنين والمهدي!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #21
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-10-2007, 02:23 ص
Parent: #20


؟؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #22
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-10-2007, 06:16 ص
Parent: #21


>>>>

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #23
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-10-2007, 07:28 ص
Parent: #22


العم فاروق

انا متيقن تماما انك اذا انبريت الي هذه المهمة الوطنية النبيلة بلا تردد للتعاون معنا جميعا داخل وخارج الوطن لاحياء هذا الكيان المعطوب والمنهوب...فانك حتما ستقدم الكثير والمفيد له وبالتالي لشعبك بسبب كل المؤهلات والخبرات والعلاقات التي يمتلكها شخصك الكريم ولما تحوزه من ثقة كبيرة وقبول واسع محترم من معظم القوى الوطنية يسارها ويمينها.....فقط تقدم واخرج من هذا المستنقع واخرج والتقي بكل القوى الحية بالخارج لنتفاكر حول مصير ومستقبل الوطن وانت تملك من المعلومات المفيد والمهم بحكم تجربتك القصيرةمن داخل معمعان الانقاذ باعتبارك معايشا لهذا الواقع وادرى بمالاته...اخرج لنتفاكر حول مستقبل وطن يضيع الان امام اعيننا بسبب الاستهتار وعدم المسئولية الوطنية في ظل اوضاع كارثية يمسك بزمام امورها مجموعة من المجرمين الاشرار واللصوص لا هم سوى السلطة باي ثمن حتى لو يحرق كل الوطن!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #24
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-10-2007, 07:47 ص
Parent: #23


العم فاروق

تحركوا الان بكثافة في داخل الوطن وفعلوا التجمع الوطني بالداخل وقربوه من الجماهير ليلتحم بها وتلتحم به نصيرا لها ولتعيدوا ثقتها فيه بعد ان مات وذلك باكثار الاجتماعات مع كل القوى الوطنية الحزبية والنقابية واقامة الندوات باسمه الان في الجامعات والمعاهد والساحات العامة... وانتشروا خارج العاصمة الي كل الاقاليم واولها الي جنوب السودان واقيموا الليالي السياسية بجوبا بواو وملكال والتحموا بالقوة الشعبية والمثقفة من اهلنا بالجنوب واحكوا معهم من الان عن ضرورات الوحدة الوطنية واننا القوي الوطنية بالشمال جادون وملتزمون بمواثيقنا التي تعاهدنا عليها جميعا جنوبيين وشماليين والتي فيها حل مشاكل كل السودان... وتقدموا بعدها الي دارفور الي المعسكرات لمؤازرة اهلنا االبؤساء فيها واعتذروا لهم عن تقاعسكم عن نجدتها لتؤكدوا لهم اننا تجمع كل السودانيين وان دارفور العزيزة في القلب وانكم جئتم اليها من منطلقات انها بيتكم واهلكم وانكم رهن الاشارة منذ اليوم لخدمة شعبكم فيها وفي كل انحاء الوطن لانكم تجمع وطني لانقاذ البلاد.. وواصلوا المسيرة الشعبية الي كل اقاليم السودان بكل احزابكم ونقاباتكم متحدين بلا مزايدات لاول مرة يلتحم فيها التجمع الوطني ككيان شعبي بجماهيره في الداخل موحدا من خلال هذه اللقاءات الجماهيرية التي سترفع من معنويات شعبنا وتعيد ثقته اليه في هذا الكيان المعطوب والذي صار حيا متفاعلا مع جماهيره!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #25
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-10-2007, 08:05 ص
Parent: #24


العم فاروق

بكل الحسابات والتقديرات انه لا يمكن القضاء علي هذه العصبة الشريرة المتمكنة عشية الانتخابات القادمة بكل اسباب القوة والمنعة من مقدرات الوطن المنهوبة في عشرين عاما والتي ترجح احتمال انتصارهاالمؤكد علي كل احزابنا فرادي او مؤتلفة..نعم لا بديل لاقتلاعهم الا عبر هذه الوسيلة السلميةالديموقراطيةالتي ارتضيناها بناء علي المواثيق التي تعاهدنا عليها وذلك بكيفية واحدة فقط لا بديل غيرها وهي ان نواجههم فقط فقط فقط كتجمع وطني متوحد في قائمة واحدة كما فعلناها من قبل في دائرة الصحافة في اخر ديموقراطية عندما اسقطنا العراب الترابي وايضا كما يفعلها طلابنا اليوم في الجامعات والمعاهد وهم بقائمة القوى الوطنية الموحدة يكتسحون كل انتخابات الجامعات والمعاهد..فهذا هو السبيل الوحيد للقضاء دبموقراطيا علي هؤلاء الاشرار ولذلك ينبغي من الان ان يعد التجمع نفسه لهذه المهمة الوطنية العظيمة ويستنفر علي اساسها كل قواه الحية بالوطن وخارج الوطن بروح وطنية واحدة بلا مزايدات بين مكوناته لاننا في مرحلة وطنية حساسة لا تحتمل هذه المزايدات الحزبيةالبائسة والتي حتما لو استمرت ستقصم ظهر هذا التحالف الوطني العريض وبالتالي ستمكن اعداءنا منا وتعطيهم املا في الفوز علينا!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #26
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-10-2007, 08:12 ص
Parent: #25


العم فاروق

وعندما تبداون هذا التحرك الشعبي متحدين قلبا وعقلا باسم التجمع الوطني هنا المحك الحقيقي والمجس العملي لصدقية العصبة في تمسكها وتعهدها بالمواثيق والتعهدات التي التزمت بها معكم من اجل التحول الديموقراطي وذلك باشاعة جو الحريات والتنقل والتحرك بين الجماهير..فحتما سيزعجهم تحرككم الموحد كتجمع وطني اكثر من تحركاتكم الفردية كاحزاب..فاذا اعترضوا تحركاتكم وحاربوكم واعتقلوا قياداتكم ثقوا انهم غير جادين وانتم اذن في حل عن اي التزام ومواثيق معهم طالما نقضوها من جانبهم وهنا تبقي كل الخيارات مفتوحة للمقاومة الشعبية لاسقاط هذه العصبة المجرمة!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #27
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-10-2007, 01:01 م
Parent: #26


العم فاروق

تحرك الان والتقي صادق المهدي وسيد احمد الحسين ونقد وعمنا غبوش ومني اركوووي وامنة ضرار وعبد العزيز خالد والمبروك سويلم ودريج.. اقنعهم بجدوي هذه المسيرة الوطنية الضخمة التي لاول مرة تتحرك بهذا الزخم من القادة السياسيين متحدين في لياليسيساسية جماهيريةمشتركة باسم التجمع الوطني الديموقراطي شارحين فيه برنامجكم الانتخابي الموحد للمرحلة القادمة وانكم عندما تنتصرون ستشكلون حكومة وحدة وطنية حقيقية هي حكومة التجمع الوطني الديموقراطي الحقيقي ومن اولي اولوياتها تاكيد تمسككم بخيار الوحدة الوطنية وانتم تمدون اياديكم لاهلكم في الجنوب في اخر محاولة جادة اما بقي بعدها الوطن موحدا واما ذهب اهلنا في الجنوب الي خيارهم في حق تقرير المصير.
تحركوا الان فالزمن الان ليس في مصلحتكم والعدو يعد عدته وهو يحسب حساب ان يسحقكم فرادي
بعد ان مزق احزابكم واشترى كثيرا من قياداتكم باموال النفط المنهوبة ولكنكم عندما تفاجئونه انكم ستقابلونه حزبا واحدا سيجن جنونه وانتم تشوشون حساباته لانكم بوحدتكم فقط هي الطريقة الوحيدة التي تهزمون بها عدوالشعب وتتخلصون منه الي ابد الابدين ديموقراطيا..تقدموا انها الفرصة الوحيدة وبغيرها سيهزمكم الاشرار وسيبقون في رؤوسنا عشرات الاعوام بشكل ديموقراطي سيعترف بهم العالم حكاما شرعيين استحقوا الحكم ديموقراطيا في غياب المسئولية والانضباطية لدي بقية القوى الوطنية المستهترة![/B]

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #28
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-10-2007, 01:51 م
Parent: #27


؟؟

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #29
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-10-2007, 02:38 م
Parent: #28


....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #30
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-10-2007, 05:20 م
Parent: #29


???

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #31
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-10-2007, 06:25 م
Parent: #30


????

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #32
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-10-2007, 07:26 م
Parent: #1


>>>>

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #33
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-10-2007, 08:26 م
Parent: #1


......

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #34
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 03-10-2007, 00:23 ص
Parent: #1


...

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #35
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: محمد راسخ
التاريخ: 03-10-2007, 07:09 ص
Parent: #34


العزيز
ود هباني

لم ارك في بوستي المؤشرف عن ضرورة خروج الحزب الشيوعي السوداني من البرلمان

علي حد علمي أن الاستاذ العم فاروق لدية قناعة لا تزحزح عن ضرورة العمل من داخل البرلمان وانتهاز اي سانحة او هامش للحرية واستغلالة

سمعت منه هذا الكلام مباشرة

اتمني ان يكون الحزب الشيوعي قد افاق من حالة الثبات العميق الذي هو فيه

تحياتي

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #36
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 03-10-2007, 08:28 ص
Parent: #35


حبيبنا محمد راسخ

سلامات



Quote: علي حد علمي أن الاستاذ العم فاروق لدية قناعة لا تزحزح عن ضرورة العمل من داخل البرلمان وانتهاز اي سانحة او هامش للحرية واستغلالة

سمعت منه هذا الكلام مباشرة

اتمني ان يكون الحزب الشيوعي قد افاق من حالة الثبات العميق الذي هو فيه




اي برلمان يعني عمنا فاروق..اهذا البرلمان المخصي بقسمة نيفاشا الظالمةوالذي نصيب العصابة فيه بالغصب51% وهو النصاب الذي لا يمكن تجاوزه لسن اي تشريع ولو اجتمع اهل البرلمان كلهم من غير الكيزان..والذي اخذ التجمع الوطني المرحوم منه اقل من نصيب اليعاسيب!
واي نضال من برلمان وهم لا يستطيعون مجرد الاحتجاج علي اعتقال زملائهم التعسفي!؟
يا اخي لا مناص لاهل التجمع غير الذي ناصحتهم به وهو حل واقعي سيحفظ لهم ماء وجوههم الذي اراقوه كثيرا بعد ان ( مقلبهم) الخائن الكبير رئيس التجمع والذي ظل بالخارج
وفقا للصفقة بينه وبين العصابة ان يظل ممسكا بتلافيف التجمع حتى لا تحوزه اي مجموعة من الوطنيين قد يستخدمونه مرة ثانية اداة محاربة للعصابة وايضا تمسكه به كافضل مصدر ارزاق من المال السائب باسم القضية الوطنية يذهب في جيب السيد بلا حسيب ورقيب وهي هدية من بها الله عليه من هبل هؤلاء المساكين الطيبين والذين زج بهم الي محرقة النظام في الداخل مجرد ( تمومة جرتق) واداة تزيين لوجه النظام القبيح بينما السيد الميرغني في قسمة الداخل كان حزبه صاحب القدح المعلي من مؤيديه والمنشقين عنه!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #37
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 03-10-2007, 02:27 م
Parent: #36


العم فاروق

ويحزنني ان اقول لكم بملء فمي يا معشر سياسيي بلادنا قادة عملنا الوطني اباؤنا المحترمون فقد خذلنا فيكم كثيرا وكثيرانحن اجيال انطحنت وضاعت تحت سنابك خيولكم الخاسرة والتي اضاعت رهاناتنا وقد اتيحت لكم الفرص السوانح كثيرا لتذهبوا عبراكثر من اربعين عامابهذا الوطن الي مراقي النجوم لنحظي بالنماء والرخاء والرفاه والاستقرار مثل بقية الامم التي من حولنا وقد تجاوزتنا هذه الامم التي كنا ذات ايام ماجدات حداتها وروادها في ركب التقدم وقد تجاوزتنابعزم رجالها وثباتهم المبدئي علي القضايا حتى الموت وهم بكل اخلاقية منحازون لشعوبهم وضمائرهم بهمة ومسئولية وطنية واخلاقية عالية وقد كنا وطنا مرشحا لهذه المقامات الرفيعة وقد دفع ثمنا لذلك الكثيرون من شرفائنا الشهداء ارواحهم رخيصة وايضا ابطالنا الشهداء الاحياء دفعوا اجمل سنين حياتهم بشبابها ونضارها في السجون والتعذيب والمعتقلات لاجل الوطن العظيم وقد ملكوكم قيادهم واعطوكم كامل الثقة لتخرجوا بسفينة الوطن الي بر الامان ولكن هيهات هاهو واقع الحال البئيس الراهن الفاجع في وطن يضيع امام اعيننا ومرشح للتلاشي والضياع بسبب استهتار جيلكم وعدم تحملكم المسئولية الوطنيةكما ينبغي ان يكون التحمل والتصدي لها مسئولية اخلاقية بالدرجة الاولي وها هي نهاية ايامكم وخواتيمها وانتم تنهونها هذه النهايات البائسة الحزينة في حقكم والذي لن يرحمكم فيه التاريخ ابدا باعتباركم من تسبب في ضياع وطنه وشعبه بهذا التفريط والاستهتار وليس هنالك ادانة اكثر من هذا المشهد الراهن البئيس الذي يعيشه الوطن المتعوس والمنحوس!
وانها لاكبر سبة في جبين كل وطني حر وانتم تتركون مصير الحركة الوطنية السودانية في هذه المرحلة المفصلية من راهننا التعيس ممثلة في تجمعها الوطني الذي كان مناطا به اخراج البلاد من وهدتها وضياعهاوانتزاعها من ايدي غاصبيهاهذه العصبة المجرمة ان تسلموا مسئولية قياده الي اكبر الخونة علي الاطلاق في تاريخ السودان وهم دوما حلفاء اعدائنا بدءا بالمحتل الاجنبي وانتهاء بكل المحطات الدكتاتورية المحلية واخرها هذه المحطة الراهنة حيث بان دورها الحقيقي الخياني في اداء تجمع المعارضة بعد ستة عشر عاما الي هذا المال البئيس تحت قيادة الخائن وحليف النظام الميرغني والذي باعكم وباع التجمع الوطني لعصابة الانقاذ بابخس الاثمان وقبض ثمن ذلك ريعا حلال بلالا في جيبه وانتم بكل خبراتكم ونضالاتكم(يطرطركم) هذا الخائن المفضوح ويسلمكم( تمومة جرتق) في مائدة نيفاشا الثنائية وهي تجود عليكم ببعض فتاتها احتقارا لكم وذلك بسبب تواطؤ هذا الخائن مع عصبة الخرطوم وقد حق للحركة الشعبيةان تنقض معكم العهود وهي محقة في ذلك عندما استشعرت عدم جديتكم وانتم تتركون هذا الصرح الوطني المعمد بدماء الاف من الشهداء في جيب اكبر الخونة في تاريخ السودان الحديث...واحترامنا اليه فقط لو ظل باقيا في طائفته بين حيرانه ودراويشه ومريديه.. ولكن لن نسمح له ايضا بالتوهط في جبين الحركة الوطنية قائدا لها وهي قمة السقوط والخسران وسبة في جبينكم انتم من سلمتموه رقابنا ومصيرنا في هذا الراهن السوداني التفيه!
والان لا حل لديكم غير الرجوع الي هذه الصيغة الوطنية الوحيدة وهي التجمع الوطني بكافة مواثيقه وعهوده ومنها ميثاق القضايا المصيرية باعتبارها اهم وثيقة حققها هذا التجمع
والذي ينبغي احياؤه الان الان وانتزاعه من براثن هذا الخائن وان يحاسب علي كل فلس ودرهم
تصرف فيه باسم التجمع الوطني وان يفتح التجمع لكل القوى الوطنية الحية وان توكل قيادته الي من تتوافر فيه مؤهلات القيادة الوطنية في هذه المرحلة الحساسة من راهن البلاد ليكون معبرا عن صمود وامال شعبنا في التغيير..
اخرجوا الان الي الساحات العامةفي المدن والارياف باسم التجمع الوطني والتحموا بالجماهير في كل مكان واعيدوا الثقة اليها فيكم وفي نفسها لتثق فيكم لانها لا تعرفكم لانكم ابدا لم تلتقوها لتعرفوا همومها وطموحاتها حيث ابدا لم تقيموا اي ندوة باسم التجمع الوطني في حضرتها بل ظللتم تتحركون فرادي كاحزاب وهذا ما تريده العصبة ان تبتلعكم فرادي احزابا وطوائف وافرادا... تحركوا الان واخرجوا منهذا البرلمان المخصي والذي لا يعنيكم في شيء لانه برلمان خاص بثنائية نيفاشا فانتم لستم طرفافيها....اخرجوا يرحمكم الله!
..

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #38
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 03-10-2007, 04:40 م
Parent: #37


العم فاروق

ولازلت انت برصيدك من المواقف الوطنية المشرفة كشخصية قومية مستقلة ساهمت في دفع العمل الوطني من خلال التجمع الوطني بمجهوداتك الفردية المثمنة والمقدرة استثناءا ناصعا من هذا الجيل الذي اغرق طموحاتنا وامالنا الوطنية في بحورالعدم والضياع بهذا الاستهتار وعدم الانضباط الوطني في تحمل المسئوليات العامة ومنها النضال الوطني في مكافحة الدكتاتوريات!
فلا يعقل ان انسانا تحمل وتقلد مسئولية واحدة من اكبر الصروح الحقوقية الاقليمية في المنطقة وهي اتحاد المحامين العرب لاكثر من عشرة اعوام وهو ينافح عن حقوق شعوب هذا الاقليم الذي تمثله هذه المنظمة ضد الدكتاتوريات المحلية ان ينهي حياته المشرفة في هذه المذبلة السياسية في برلمان الدكتاتورية والمهووسين بالتعيين عضوا فيه من لدن واحد من افسد واجرم الطغاة الذين مروا علي المنطقة باسرهاوهو المسئول عن ضياع بلادنا وخيباتها وكوارثها الراهنة..بزعم انك ستمارس التغيير من داخل هذه المذبلة وهو زعم غير واقعي ومنطقي لانك لن تستطيع ان تفعل شيئا في ماخور تحت هيمنة اهله وانت وضعك فيه ليس افضل من ( تمومة جرتق)... والتاريخ والاخلاق والمعاير السائدة لا تفرق بين اهل الماخور من قواديه وعاهراته وايضا سائقيه وغساليه ومنظفيه وطهاته وحراس ابوابه حتى لو حجوا الي بيت الله بعدد ذرات تراب الوطن..لانهم كلهم في الماخور سواسية في الصفة التي تنسبهم اليه..اخرج ولاتلوث تاريخك المشرف اكثر من هذا الهوان..لاننا نحبك ونقدرك وعشمنا ان تساهم معنا في التغيير لانتشال الوطن من وهدة الخراب والضياع والضباع!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #39
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 03-10-2007, 07:53 م
Parent: #38


....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #40
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 03-10-2007, 08:52 م
Parent: #39


>>>>>

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #41
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 03-10-2007, 09:39 م
Parent: #40


....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #50
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 05-10-2007, 05:26 ص
Parent: #38


؟؟؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #42
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: بكري الصايغ
التاريخ: 03-10-2007, 09:42 م
Parent: #1


الأخ الـحـبيـب الـحـبوب،
هـشـام،
تـحـيـة طـيبـة،
ورمـضـان كـريـم.


تاريـخ مـاأهـمـله التاريـخ:
" يـوم الـمتاريـس 1964".
_____________________________

سـمـعنا مـن الـمذياع صـوت فاروق ابـوعـيسـي وهـو يناشـد الـجـماهـيـر فـي الخـرطوم بالـخـروج للشـورع لـحماية لثورة ومـنع وقـوع انقلاب عـسكري
سـيقـوم بـه ضـباط وجـنودحـامـية " الشـجـرة " وانه وعـليالـجـماهـيـر التـصـدي للـدبابات بكل الوسـائل والـطرق وان تمـنع خـروج الـدبابات ودخـولـها للـخـرطوم.

هـبت الـخـرطوم فـي ذلك اليـوم هـبة رجـل واحد ونـزلت للشـوارع ونـصـبت الـمتاريـس ووصـلت الأفـواج الثائرة من امـدرمان والخـرطوم بـحـري وضـواحـيها وسـدت الجماهـيـر باجـسامهـا جـسري النيل الأبيـض والأزرق وحـملت الـجـماهـيـر عـربة سـكك حـديـد مـن مكانـه بـمحـطة الـخـرطوم وسدت بـه طـريق الـخـرطوم الشـجـرة.

وجـاءت الأخـبار فـيما بـعد ان القوات الـمسلحـة لـم تفكر باي حال مـن الأحـوال فـي احـداث اي تغييـرات فـي البلاد.

دخـل هـذا اليـوم فـي التاريـخ السـوداني تـحـت اسـم " يوم الـمتاريس "،
وحـملت الـجـماهـيـر الثائرة يـومـها فاروق ابوعـيـسي عـلي اكتافهـا وجـابت به شـوارع الـخـرطوم وهـي تـهـتف لـهـذا البطل الذي مـنع وقوع انـقلاب عسـكري.

والـيوم وبعـد43 عـامآ مـن " يوم الـمتاريـس " يـقف فاروق ابوعـيسـي
مـتـراسآ قـويآ يـحـمي اسـوأ نـظام مـر عـلي البلاد.

كـم انا نادم اننـي كـنـت واحــدآ مـمـن حـملوا فاروق عـلي كتـفي "ليـلة الـمتاريـس!!!".

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #43
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 03-10-2007, 09:54 م
Parent: #42


حبيبنا واستاذي بكري الصايغ

سلامات ورمضان كريم




Quote: تاريـخ مـاأهـمـله التاريـخ:
" يـوم الـمتاريـس 1964".
_____________________________

سـمـعنا مـن الـمذياع صـوت فاروق ابـوعـيسـي وهـو يناشـد الـجـماهـيـر فـي الخـرطوم بالـخـروج للشـورع لـحماية لثورة ومـنع وقـوع انقلاب عـسكري
سـيقـوم بـه ضـباط وجـنودحـامـية " الشـجـرة " وانه وعـليالـجـماهـيـر التـصـدي للـدبابات بكل الوسـائل والـطرق وان تمـنع خـروج الـدبابات ودخـولـها للـخـرطوم.

هـبت الـخـرطوم فـي ذلك اليـوم هـبة رجـل واحد ونـزلت للشـوارع ونـصـبت الـمتاريـس ووصـلت الأفـواج الثائرة من امـدرمان والخـرطوم بـحـري وضـواحـيها وسـدت الجماهـيـر باجـسامهـا جـسري النيل الأبيـض والأزرق وحـملت الـجـماهـيـر عـربة سـكك حـديـد مـن مكانـه بـمحـطة الـخـرطوم وسدت بـه طـريق الـخـرطوم الشـجـرة.

وجـاءت الأخـبار فـيما بـعد ان القوات الـمسلحـة لـم تفكر باي حال مـن الأحـوال فـي احـداث اي تغييـرات فـي البلاد.

دخـل هـذا اليـوم فـي التاريـخ السـوداني تـحـت اسـم " يوم الـمتاريس "،
وحـملت الـجـماهـيـر الثائرة يـومـها فاروق ابوعـيـسي عـلي اكتافهـا وجـابت به شـوارع الـخـرطوم وهـي تـهـتف لـهـذا البطل الذي مـنع وقوع انـقلاب عسـكري.

والـيوم وبعـد43 عـامآ مـن " يوم الـمتاريـس " يـقف فاروق ابوعـيسـي
مـتـراسآ قـويآ يـحـمي اسـوأ نـظام مـر عـلي البلاد.

كـم انا نادم اننـي كـنـت واحــدآ مـمـن حـملوا فاروق عـلي كتـفي "ليـلة الـمتاريـس!!!".



وبسبب تاريخ الاستاذابو عيسي المشرف من هذه الخلفية النضالية البطولية انطلقت في مخاطبته في هذا البوست متمنيا منه ان لا يغوص اكثر في هذا الوحل منهيا تاريخه المشرف بهذه النهاية المذرية والمحزنة في معية الطغاة واحدا من المنكسرين.. وانا واثق انه ليس هكذا ولكن لحسابات سياسية غير محسوبة بدقة اختارهذا الموقف وهو موقف لا يحتمل اية مبررات الان للاستمرار فيه طالما اثبت ولا زال يثبت الشريك المجرم الكاذب الذي تعاهدوا وتواثقوا معه علي سوء نيته وعدم جديته ومصداقيته في التمسك بالمواثيق والعهود!
فحتما سيعيداستاذ فاروق النظر في مواقفه وسيراجعها علي ضوء هذه المتغيرات المستفزة في موقف الشريك المجرم...... مودتي واحترامي

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #44
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 03-10-2007, 10:48 م
Parent: #43


,,,

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #45
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 04-10-2007, 05:06 ص
Parent: #44


....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #46
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 04-10-2007, 06:55 ص
Parent: #45


؟؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #47
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 04-10-2007, 12:54 م
Parent: #1


??

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #48
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: Kostawi
التاريخ: 04-10-2007, 05:44 م
Parent: #47


up

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #49
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 04-10-2007, 11:14 م
Parent: #48


...

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #51
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: Saifeldin Gibreel
التاريخ: 05-10-2007, 07:32 ص
Parent: #49


Quote: ...والـيوم وبعـد43 عـامآ مـن " يوم الـمتاريـس " يـقف فاروق ابوعـيسـي
مـتـراسآ قـويآ يـحـمي اسـوأ نـظام مـر عـلي البلاد.

كـم انا نادم اننـي كـنـت واحــدآ مـمـن حـملوا فاروق عـلي كتـفي "ليـلة الـمتاريـس!!!".



الصديق العزيز ودهبانى..... نعم للاستاذ فاروق ابوعيسى تاريخ حافل فى مسيرة الحركة السياسية السودانية.. ولكن للاسف الشديد وكما زكر الاستاذ بكرى الصائغ.. ففاروق ابوعيسى... لقد تلطخ بعار العسكر فنجده قد شارك فى حكومة السفاح جعفر نميرى.. وتم فصله من الحزب الشيوعى.. ومن ثم جاء بمقولته المشهورة.." من دخل الادبخانة او المستراح لابد ان يشم ريحة العفنة" واعتزر عن فعلته وتقبله الجميع نسبة لتاريخه الطويل... وجاء الان ليكون آحد المطبلين لنظام فاشستى مارس القتل والتشريد للكثير من ابناء الشعب السودانى.. لذلك الشعب لن يقفر لاى من الذين هادنوا وشاركو مع الانغاذ فى برلمانها الصورى... فليحي كفاح الشعب السودانى وليخسأ الجبناء وتجار المواقف.

مع خالص تقديرى

سيف

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #52
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 05-10-2007, 12:38 م
Parent: #51


العزيز سيف

ولاجل تاريخ استاذ ابو عيسي المشرف وسيرته النضالية العطرة نريده ان يخرج من هذا المستنقع الشمولي والمصيدةالقذرة حيث لا يمكن ان تغير المستنقع وانت بداخله لان البلل باوحاله يصيب الجميع وفاقد الشيئ لا يعطيه.
فالاستاذ فاروق غير محتاج للاستمرار في هذه المهزلة ولا يدرون انهم سيقوا اليها بخبث بمؤامرة دبرها هذا النظام المجرم ومنفذها رئيس التجمع العميل للنظام والذي لا زال يخادعهم ومستمرا في اداء دوره المفضوح دعما لهذه العصابة من خلال تواجده بالخارج!
اي رئيس لتجمع هذا الذي لا يساند حتى اللحظة قضية شعبه الانسانية في دارفور والذين ناصرهم كل العالم ولا يذهب اليها لمجرد الاطمئنان علي جماهيره ومريديه باسم الطائفة وباسم الله والانسانيةو ايضامن باب الحفاظ علي هيبته كرئيس لتجمع المعارضة... ولكنه لن يفعل ذلك لانه مامور ومتورط مع العصابة والا سيفضحونه امام الملا.. ولذلك انفض من حوله الاتحاديون الشرفاء الوطنيون وهم استحياء لا يريدون ان يكاشفونه بهذا الدور المخزي لسيادته في حق حزبه وطائفته وشعبه فمنهم من حرد ومنهم من توقف عن العمل ومنهم من انضم الي حركات اخري ولن يستطيعوا ان يكاشفونه بالحقيقة المرة لانهم لازالوا مريدين وحواريين والحوار او الدرويش لن يستطيع ان يلوم شيخه ( المعصوم والمنزه) عن الاخطاء وهم يضعونه بهذه المعاملة في مصاف الملائكة والانبياء لانه في اعتقادهم انه من نسل شريف والاشراف معصومون عن الاخطاء... وهذا هو الفهم السائد ونحن في زمن الانترنت والعولمة وتوسع مدارك الانسان الي اقصي مداه وهي ادانه كبيرة في حق اصحابه وهم يؤلهون ويعبدون الافراد ويقبلون التدجين والاستلاب في زرائب اصحابها بشر مثلنا ينامون يشربون ياكلون( يخرون..يتبولون) ويغلطون ويفسدون وينهبون. ولكن اكثر الناس لا يعقلون ومثل قولي هذا يعتبرونه كفرا كبيرا وذنبا عظيما !

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #53
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 05-10-2007, 02:18 م
Parent: #52


...

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #54
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: بكري الصايغ
التاريخ: 05-10-2007, 03:12 م
Parent: #1


الأخ الـحـبيب الـحـبوب،
هـشام،
فاروق ابـوعـيـسـي قتل "التـجـمع الـوطـنـي" وبـاعـه لعلـي النافع وقـبض الثـمـن كـرسـي فـي الـمجـلس الوطـنـي وسيارة نـوافـذها مـظللـة وراتب شـهـري مـرة بالـدينار ومـرة بالجـنيـه وامتيازات أخـري كـعضـو برلـماني وعـنـده سـكرتيـر وظـيفته فقـط اغـلاق مـوقع " سـودانيـزاون لايـن!!".

ياهـبانـي، فاروق مابقـرأ لك كتاباتك، مـشـغول بالاستعـدادات للأنتـخابات القـادمـة عـن "الـحـزب الـحاكم" فـي دائرة " وادي مدني!!".

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #55
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 05-10-2007, 03:16 م
Parent: #54


الاستاذ العزيز / بكري الصايغ



Quote:
ياهـبانـي، فاروق مابقـرأ لك كتاباتك، مـشـغول بالاستعـدادات للأنتـخابات القـادمـة عـن "الـحـزب الـحاكم" فـي دائرة " وادي مدني!!".


ده كلام خطير جدا.... والله اكضب الشينة..غايتو لو حصل بالجد بالجد تاني ابدا علي بالحرام ما عندي ثقة في نفسي ظاااطها اذا كان فاروق ابو عيسي باااع الشغلانية بعد كل هذا التاريخ المشرف........يا الهي!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #56
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: بكري الصايغ
التاريخ: 05-10-2007, 04:22 م
Parent: #1


اخـي الـحـبيـب،
هـشام هـبانـي،

ومـسـتغـرب ليـه?،

شـوف تاريـخ ابـوعـيـسـي مـن سـنة 1963 لـما كان فـي الـحـزب الشـيوعـي وكـان مناضـل صـنديـد ضـد حـكـم عسـكرية عبـود، وكان وزيـر فـي حكومة سـرالخـتـم خليفة وكان مـع نظام نـميـري وقلب بقـي مـع مـعارضـة ضـد مايـو وبقـي زول كبيـر بالتــجمع قلب تانـي ضـد التجـمع وقـعـد مع علـي عثمان والنافع فـي القاهـرة وقلب مـع ناس الانـقاذ!!!.

قالـوا فـي الـمثل " الـخـلي عادته قلت سـعادتـه " ، وحـيقلب تانـي وتانـي.

وبعـديـن ياهـبانـي فـي سـؤال هام:
انت عـايزو يـرجـع لـمـنو وعشان يسـوي شـنو بعـد خـراب سـوبا ياهبانـي!!!.


--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #57
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 06-10-2007, 06:00 ص
Parent: #56


العزيز بكري الصايغ



Quote:
شـوف تاريـخ ابـوعـيـسـي مـن سـنة 1963 لـما كان فـي الـحـزب الشـيوعـي وكـان مناضـل صـنديـد ضـد حـكـم عسـكرية عبـود، وكان وزيـر فـي حكومة سـرالخـتـم خليفة وكان مـع نظام نـميـري وقلب بقـي مـع مـعارضـة ضـد مايـو وبقـي زول كبيـر بالتــجمع قلب تانـي ضـد التجـمع وقـعـد مع علـي عثمان والنافع فـي القاهـرة وقلب مـع ناس الانـقاذ!!!.

قالـوا فـي الـمثل " الـخـلي عادته قلت سـعادتـه " ، وحـيقلب تانـي وتانـي.

وبعـديـن ياهـبانـي فـي سـؤال هام:
انت عـايزو يـرجـع لـمـنو وعشان يسـوي شـنو بعـد خـراب سـوبا ياهبانـي!!!.



حكاية الاستاذ فاروق ابوعيسي الشفناهو في القاهرة وبكل رصيدو من المواقف المشرفة مع التجمع الوطني في مواجهة هذا النظام المجرم حكاية ا قلب مع الانقاذ دي ما بتركب في الراس يا بكري اخوووي تب.. وقصة اتفاوض مع علي عثمان ونافع تبدو الامور هنا من خلال موقعه في التجمع طلب منه ان يقوم بهذا الدور الحواري وفق تفويض من هيئة التجمع!
بس الايام الجاية بتكشف الحقائق ولا زلت اراهن علي هذا الرجل في اداء هذه المهمة البتي شرحتها ولنا بظاهر مواقفه المشرفةوالصلبة والله اكضب الشينة.

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #58
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 06-10-2007, 02:09 م
Parent: #1


????

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #59
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 07-10-2007, 03:53 م
Parent: #1


.....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #60
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 08-10-2007, 02:59 ص
Parent: #59


....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #61
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 08-10-2007, 08:28 ص
Parent: #60


؟؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #62
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 08-10-2007, 01:39 م
Parent: #61


>>>>

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #63
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 08-10-2007, 06:32 م
Parent: #62


...

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #64
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: بكري الصايغ
التاريخ: 08-10-2007, 07:45 م
Parent: #63


اخـوي الـحـبوب،
هـشام،
تـحـياتي،
واللـه ياهـبانـي زعـلان شـديـد مـن تـجاهـل ابوعـيـسي لنـداءك الـوطـني وان يعـود لثـوريته!!! حـتي ولـو " بـعـد خـراب سـوبا!!".

قلت لك انا بعـرف ابوعـيـسي مـن ايام مـظاهـرات أهـلنا النوبيـون عام 1962 ضـد عـبود وتوقيـعه لأتفاقيـة "بيـع حـلفا" يعـني قبل 45 سـنة، وعارف
تاريـخـه مـن ايام الـحـزب الشـيوعـي لـحـد " بيـع التـجـمع الوطـنـي "
عام 2005!!!!.

واللـه ماحـيـرد عـليك ولاحـيكلـف سـكرتيـره بارسـال حـتـي ولو كلمـة لك!!!.
لك مـودتـي.

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #65
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 08-10-2007, 08:00 م
Parent: #64


حبيبنا الاستاذ بكري الصايغ



Quote: واللـه ياهـبانـي زعـلان شـديـد مـن تـجاهـل ابوعـيـسي لنـداءك الـوطـني وان يعـود لثـوريته!!! حـتي ولـو " بـعـد خـراب سـوبا!!".

قلت لك انا بعـرف ابوعـيـسي مـن ايام مـظاهـرات أهـلنا النوبيـون عام 1962 ضـد عـبود وتوقيـعه لأتفاقيـة "بيـع حـلفا" يعـني قبل 45 سـنة، وعارف
تاريـخـه مـن ايام الـحـزب الشـيوعـي لـحـد " بيـع التـجـمع الوطـنـي "
عام 2005!!!!.

واللـه ماحـيـرد عـليك ولاحـيكلـف سـكرتيـره بارسـال حـتـي ولو كلمـة لك!!!.



انت عارف يا استاذي بكري نحن الان في الوطن صرنا من كثرة احباطاتنا صرنا نفاضل بين اي السيئين من زعاماتناهو الاقل سوءة وهو الافضل لديناو عشان ما نظلمك ونظلم عمنا ابو عيسي سنفترض مع التحفظ ظنك صحيحا.... ولكنه رغما عن ذلك هو افضل السيئين ..ويبدوانك لم تقابل ابو عيسي منذ فترة طويلة... ولم تر صولاته وجولاته في التجمع الوطني والرجل امينا عاما لاتحاد المحامين العرب وناطقا باسم التجمع الوطني لم تره مكافحا هذه العصابة الحاكمة بشراسة وبسالة عظيمة وقد شاهدناه في القاهرة ودافعنا عنه ضد تخرصات النظام واتهاماته له عبر ماجورين استكتبهم ليسيئوا اليه في الصحافة المصرية.... غايتو الله اكضب الشينة ولا زال الامل قائما عليه لانه ايضا سيكون افضل السيئين!
مودتي واحتراماتي

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #66
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: بكري الصايغ
التاريخ: 08-10-2007, 08:24 م
Parent: #65


واللـه ياعـزيزي هـشام لـو سـألـتنـي ياتـو أحـسـن الشيطان اللعـيـن ولا ابـوعـيـسـي بقول ليـك الشـيطان الرجـيـم لانـو واضـح ومابـدس عـمايلو!!،

لـكن ابوعـيـسـي مـع مـنو??،
مـع الـمعارضـة ضـد النظام الفاشـي،
ولا مـع الـحكـومة وقاعـد فـي برلـمان الأنقاذ?.
ولا ضـدالـحكومـة... وقاعـد معارضـة في البـرلـمان??.

ابوعـيـسي مع الشـعب?،
ويـن انـجازاته فـي مـحاربةالفسـاد وبيع السـودان بالقطـعة?،
ووين مـواقفـه فـي البرلـمان وسـد كـجبار وحـرب دارفـور ونشاطات الانقاذ العسكـرية والقتل مـن طـرف!!?.

الـمثل الـمصـري يقـول " راكـب حـصانييـن كـذاب "، وعـلي فاروق ان يـركب حـصان واحـد وينـطلق بـه.



--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #67
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 08-10-2007, 11:25 م
Parent: #66


الحبوب استاذي بكري


Quote:
لـكن ابوعـيـسـي مـع مـنو??،
مـع الـمعارضـة ضـد النظام الفاشـي،
ولا مـع الـحكـومة وقاعـد فـي برلـمان الأنقاذ?.
ولا ضـدالـحكومـة... وقاعـد معارضـة في البـرلـمان??.

ابوعـيـسي مع الشـعب?،
ويـن انـجازاته فـي مـحاربةالفسـاد وبيع السـودان بالقطـعة?،
ووين مـواقفـه فـي البرلـمان وسـد كـجبار وحـرب دارفـور ونشاطات الانقاذ العسكـرية والقتل مـن طـرف!!?.




والله كلامك سمح تب....والله اهدي عمنا فاروق لما فيه خير السودان!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #68
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 09-10-2007, 05:57 م
Parent: #67


....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #69
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 10-10-2007, 07:04 ص
Parent: #1


....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #70
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 10-10-2007, 01:33 م
Parent: #1


???

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #71
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: بكري الصايغ
التاريخ: 12-10-2007, 00:43 ص
Parent: #70



[
الحركة الشعبية لتحرير السودان
تعلق مشاركتها في الحكومة المركزية.
-----------------------------------
سودانيزاونلاين.كوم
Sudaneseonline.com

Oct 11, 2007, 11:10

الخرطوم (ا ف ب) -

الخميس ان الحركة قررت تعليق مشاركتها في الحكومة المركزية في الخرطوم
بسبب خلافات مع الشماليين.

وقال المتحدث الذي طلب عدم ذكر اسمه ان "القرار اتخذ خلال اجتماع عقد اليوم في جوبا ترأسه رئيس مكتبنا السياسي سلفا كير". واضاف "ان مشاركتنا في الحكومة مجمدة الى ان يتم حل الخلافات بيننا وبين الشمال".

وتحدث عن ثلاثة خلافات رئيسية وهي تقدم النظام نحو مزيد من الديموقراطية وانسحاب القوات الشمالية من المواقع التي تتمركز فيها في الجنوب ومصير منطقة ابيى الواقعة بين الشمال والجنوب ويتنازع عليها الطرفان.

وكانت الحركة الشعبية لتحرير السودان وقعت مطلع 2005 اتفاقا تاريخيا للسلام انهي 21 عاما من الحرب الاهلية بين الشمال والجنوب ويقوم على مبدا التوزيع العادل للثروة والسلطة.

يذكر انه بموجب اتفاقية السلام يشغل سلفا كير بصفته زعيم الحركة الشعبية منصب النائب الاول لرئيس الجمهورية.

واوضح المتحدث انه في حال تسوية هذه الخلافات فان الحركة الشعبية ستعود للمشاركة في الحكومة المركزية بفريق جديد.

وتشارك الحركة الشعبية ب 18 وزيرا ونائب وزير في الحكومة المركزية التي سميت بحكومة الوحدة الوطنية.

وشكا الجنوبيون خلال الشهور الاخيرة من تلكؤ حكومة الخرطوم في تطبيق اتفاق السلام خصوصا في ما يتعلق بترسيم الحدود الادارية بين الشمال والجنوب وتوزيع الثروة النفطية.

وحذر الموفد الاميركي الى السودان اندرو ناتسيوس السبت الماضي من التوتر الذي تتسم به العلاقات بين الشمال والجنوب اثر زيارة الى البلاد دامت عشرة ايام. واضاف ان "التوتر بين الطرفين (الشمال والجنوب) يتصاعد وهذا امر خطير".

وعزا الموفد الاميركي هذا التوتر الى التاخير في تطبيق اتفاق السلام مشددا على "مخاطر مواجهة كبيرة" بين الشمال والجنوب. واكد ناتسيوس اهمية اجراء الانتخابات العامة في السودان في العام 2009 طبقا لما هو وارد في اتفاق السلام.

© Copyright by SudaneseOnline.com


أيـن مـوقـع ابـوعـيسـي مـن هـذه الأحـداث?،
وأيـن مـوقـع ناس الـمعارضـة فـي الـمجـلس الـوطـنـي?،
اليوم خـمـر،
وغـدآ أمــر!.



--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #72
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 12-10-2007, 00:56 ص
Parent: #71


عزيزي الحبوب بكري الصايغ


Quote: أيـن مـوقـع ابـوعـيسـي مـن هـذه الأحـداث?،
وأيـن مـوقـع ناس الـمعارضـة فـي الـمجـلس الـوطـنـي?،
اليوم خـمـر،
وغـدآ أمــر!.




قطع شك لو عمنا ابو عيسي بكرة بعد بكرة وجماعتو ما طلعوا من المهزلة دي واعلنوا رفضهم للحكومة السجمانة دي اها انا لا بيني لا بينو....عمي ابو عيسي!؟
؟

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #73
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 12-10-2007, 10:36 ص
Parent: #72


والان الاوان لخروجكم يا استاذ فاروق من هذا الماخور الكبير فهي سانحة ذهبية تبرر خروجكم فلا تضيعوهاواتركوا العصابة لوحدها في لجج قذاراتها وجرائمها تتحمل مسئوليتها ومصيرها وحدها بلا مساحيق ومجملات وشرعية زائفة اعطيتموها اياها...اخرجوا والا لن يرحمكم التاريخ وحينها سنقول عليكم خونة بملء الفم.

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #74
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: بكري الصايغ
التاريخ: 12-10-2007, 11:46 ص
Parent: #73


أخـوي الكاشـف!

كـل سـنة وانت طـيب واللـه يعـيـد عليك هـذا العيـد كل وانت فـي أوج الـصحـة والعافيـة واجـمل الأمنيات لـك ولأسـرتك الـكريـمة.

اكـتب لك هـذه الرسالة وأنا مـع الأخـوة النـزلاء الـمسلمين بسـجـن الـمدينة. فقـد تعـودت وان اقـضـي كل ايام الاعـياد الـدينية مـع الاخـوة العـرب والـمسلمين الـمحكوميـن بـجـرائـم مـختلفة او مـع الذين سـيتـم ابعادهـم بسـبب عـدم قبول الـمحاكـم الالـمانية باسـباب لـجـئوهـم في الـمانيا. وقـضاء العيـد مـعهـم تتـسـم بالحـزن الشـديـد خـصوصآ مع كـباري السـن وعـندهـم اولاد بالعراق او كوسـوفو.

اكتب لاقـول لك ان ابـوعـيسـي فـي عـطلة العيـد وجـهاز "الـكمبيوتر "الخـاص به مغـلق ولايسـتقبل اي رسـائل لـزوم عـدم الازعاج حـتي نهـاية العـيـد.... وحـتي عـربة الـمجلس الوطـني "المـظللـة" فـي اجـازة!!!.

وفـر وقتك ياهـباني واقعـد مـع اولادك، وانسـي ابوعـيسـي الغـرقان فـي
" الغـريبة " وكـحك العـيـد!!! ونـحـنا لينا اللـه وأكل السـجـن!!!.

كل سـنة وانت طـيب.

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #75
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 12-10-2007, 11:57 ص
Parent: #74


العزيز استاذي بكري الصايغ

العيد مبارك عليك وعلي الاسرة الكريمة وربنا اديم الصحة والعافية والمودة بيننا
والله ازيل عن شعبنا كل البلاوي واولها هذا النظام القميء.
اما بخصوص عمنا ابو عيسي فقد قلنا قولتنا للتاريخ اللهم الا هل بلغنا فاشهد)!
ولينا الله وعيشة التكسي..........يخسي يا تجمع يخسي!

مودتي واحتراماتي

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #76
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 13-10-2007, 07:26 م
Parent: #1


.....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #77
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 14-10-2007, 11:35 ص
Parent: #1


....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #78
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 14-10-2007, 11:27 م
Parent: #1


..

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #79
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 22-10-2007, 11:35 ص
Parent: #1


...

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #80
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 24-10-2007, 01:31 م
Parent: #1


...

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #81
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 25-10-2007, 00:00 ص
Parent: #1


...

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #82
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 25-10-2007, 06:37 ص
Parent: #1


...

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #83
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 27-10-2007, 04:15 ص
Parent: #1


...

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #84
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 27-10-2007, 02:13 م
Parent: #1


.....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #85
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 31-10-2007, 10:16 م
Parent: #1


....

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #86
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: بكري الصايغ
التاريخ: 31-10-2007, 11:25 م
Parent: #85


اخـوي الـحـبوب،
هـشام،
تـحـياتي،

اليـوم 31 أكتـوبر 2007 وتـمر مناسـبة الـذكري الثالثـة والاربعين علي تنـحي عـبود عـن السـلطة. زي اليـوم كان نـجـم فاروق ابو عيـسي فـي الـسماء.. كان اسـمه يلـمع ويتـردد فـي كل بيـت وكانت الـجماهـيـر في المظاهـرات بالشـوارع تـهتـف باسـمـه.. كان هـو البطل والـمغوار ورجـل الـمراحل الـصعبة.

واليوم نسـأل لـماذا تغـيـر ابوعيسـي وخـذل ناسـو وباع الـتجـمع وقبل
بـوظيفـة منـحـت له من ديكتاتور البـلاد واصـبـح مـجـرد مسـمار صـغيـر فـي ماكينـة الأنقاذ?.

تري هـل ينـفـذ ابوعيسـي توجـيهات واوامـر مـصـرية... بـحكـم انه اصـبـح مـصـريآ اكـثـر مـما يكون.... سـوداني!!?.

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #87
العنوان: Re: عمنا العزيز الاستاذ فاروق ابو عيسى!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 31-10-2007, 11:55 م
Parent: #86


العزيز جدا استاذي بكري الصايغ


Quote: اليـوم 31 أكتـوبر 2007 وتـمر مناسـبة الـذكري الثالثـة والاربعين علي تنـحي عـبود عـن السـلطة. زي اليـوم كان نـجـم فاروق ابو عيـسي فـي الـسماء.. كان اسـمه يلـمع ويتـردد فـي كل بيـت وكانت الـجماهـيـر في المظاهـرات بالشـوارع تـهتـف باسـمـه.. كان هـو البطل والـمغوار ورجـل الـمراحل الـصعبة.

واليوم نسـأل لـماذا تغـيـر ابوعيسـي وخـذل ناسـو وباع الـتجـمع وقبل
بـوظيفـة منـحـت له من ديكتاتور البـلاد واصـبـح مـجـرد مسـمار صـغيـر فـي ماكينـة الأنقاذ?.

تري هـل ينـفـذ ابوعيسـي توجـيهات واوامـر مـصـرية... بـحكـم انه اصـبـح مـصـريآ اكـثـر مـما يكون.... سـوداني!!?.



والله لا املك الا ان اقول: سبحان الله مغير الاحوال من حال الي حال(والله اكضب الشينة)!
مودتي واحتراماتي واديك انت الصحة والعافية


--------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق