الاثنين، 28 أبريل، 2008

كيف لمن ركع وانبرش واندرش امام حركات تمرد وطنية محلية ان يتصدى للقوات

مكتبة هشام هباني كيف لمن ركع وانبرش واندرش امام حركات تمرد وطنية محلية ان يتصدى للقوات الاممية!!
02-07-2006, 08:39 ص المنتدى العام لسودانيز أون لاين دوت كوم
» http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=138&msg=1200185563&rn=0


--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #1
العنوان: كيف لمن ركع وانبرش واندرش امام حركات تمرد وطنية محلية ان يتصدى للقوات الاممية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-07-2006, 08:39 ص


لعمري لم اسمع بقوات اقليمية اودولية تدخل بلدا للفصل بين قواتها
الحكومية وحركات وطنية مسلحة من داخل البلد مناوئة لحكومتها!!
فالقوات الاممية او الاقليمية تتدخل لفض نزاع بين دولتين متحاربتين!!
ولكنه سودان ( الانقاذ) حيث سقطت الدولة وانفرط عقد الامن فيها
وتمرد المواطنون عليها بالسلاح لانها قامت بشرعية السلاح وهزمها( قطاع الطرق وجماعات النهب المسلح والخوارج) وهي المسميات التي اطلقتها العصابة الرسالية لتلكم الحركات الوطنية.. محتقرة اياها وهي تستصغرها.. ودارت الايام وعلي الباغي تدور الدوائر هاهي دولة الجبروت والازدراء والطغيان تتهافت من منبر لمنبر ذليلة تطلب الصلح والهدنات وتطلب توسط المتوسطين للاصلاح بينها وبين المناوئين الذين ازدرتهم.. وهي توافق صاغرة ذليلة علي شروطهم امام العالم بكل انبراش واندراش بل فنقســـــــــــــة يندى لها الجبين.. وبعد كل هذه الـــفنقسة امام رؤوس الاشهاد الدوليين والاقليميين يعلن تيسنا الكبير البشير قاسما قسما غليظابانه سيقاتل وينازل القوات الاممية حتى لو يتخلى عن الصولجان.. و كانه لا يدري ان القوات الاممية اقرب الي مرقده من حبل الوريد!! تــف ..تـف....تـف ايها الوغد الكاذب الجبان!!


هباني ظاااطو

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #2
العنوان: Re: كيف لمن ركع وانبرش واندرش امام حركات تمرد وطنية محلية ان يتصدى للقوات الاممية!!
الكاتب: Wasil Ali
التاريخ: 02-07-2006, 09:15 ص
Parent: #1


المضحك ان البشىر يريد قوات جيشه لحفظ السلام وهو طرف في الصراع!! وبالأمس رفضت الحركة الشعبية المشاركة في هذه القوات. دعوا البشير ينبح كما يشاء فليس على المجنون حرج

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #3
العنوان: Re: كيف لمن ركع وانبرش واندرش امام حركات تمرد وطنية محلية ان يتصدى للقوات الاممية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-07-2006, 09:27 ص
Parent: #2



واصل سلامات

والمضحك كمان يا واصل انو السودان يتوسط عشان احل مشاكل الصومال!!
يعني زي ما قال المثل: ( تطهــر وهي غلفـــاء)!!

محبتي

هباني

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #4
العنوان: Re: كيف لمن ركع وانبرش واندرش امام حركات تمرد وطنية محلية ان يتصدى للقوات الاممية!!
الكاتب: Wasil Ali
التاريخ: 02-07-2006, 09:38 ص
Parent: #3


لقد نصح الرئيس حسني مبارك البشير بقبول القوات الدولية بدل من اراقة ماء الوجه. لو الخوف هو من المطاردات التي يمكن أن تتم وفق قرارات المحكمة الجنائية الدولية, فسواء جاءت القوت ام لم تأتي سيتم القبض عليهم. وحتى ان رفض البشير تسليمهم فدول العالم كلها ملزمة بالقبض عليهم ان وطئوا هؤلاء المتهمين اراضيهم

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #5
العنوان: Re: كيف لمن ركع وانبرش واندرش امام حركات تمرد وطنية محلية ان يتصدى للقوات الاممية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 02-07-2006, 10:01 ص
Parent: #4



والمصيبة يا واصل ناس المؤتمر الوطني يستنكرون بغضب وبامتعاض موقف شريكهم الحركة الشعبيةالمؤيدلدخول القوات الاممية لدارفور وهم يتناسون انهم وقعوا معهم اتفاقا في نيفاشا محميا بقوات دولية وهي موجودة الان في السودان لضمان تنفيذ الاتفاقية,,يعني موقف الحركة الان والمؤيد لدخول القوات الاممية يتسق مع مصالحها اذ كيف ترفض الشرعية الدولية وهي التي محمية بقوات الشرعية الدولية..!! سبحان الله

هباني

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #6
العنوان: Re: كيف لمن ركع وانبرش واندرش امام حركات تمرد وطنية محلية ان يتصدى للقوات الاممية!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 17-07-2006, 04:20 م
Parent: #5


.............................


--------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق