الخميس، 1 مايو، 2008

سلـمـوا تسـلمـوا ويسـلم الوطــن ايها السفـــلـة ونحاســـبكم بقضــائنا لا

مكتبة هشام هباني سلـمـوا تسـلمـوا ويسـلم الوطــن ايها السفـــلـة ونحاســـبكم بقضــائنا لا بقضــائهم؟؟؟
06-04-2005, 11:25 م المنتدى العام لسودانيز أون لاين دوت كوم
» http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=138&msg=1200200272&rn=0


--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #1
العنوان: سلـمـوا تسـلمـوا ويسـلم الوطــن ايها السفـــلـة ونحاســـبكم بقضــائنا لا بقضــائهم؟؟؟
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 06-04-2005, 11:25 م


ان ابتزاز عواطف السذج والدهماء باسم الوطنية والدفاع عن سيادة الوطن وترابه لم تعد ورقة تستر عورة نظام( ام فكو) العريان منذمجيئه وحتى لحظات ( جرسته) الراهنة وهو في اشنع حالات( الجقليب والروب والسكليب)عندما تعلق الامر ب(تولاء) اي حيث يضعون مؤخراتهم القذرة في كراسي الحكم المسروقة باسم الله من اهلها في وضح النهار وهم يجلسون علي جماجم الاف الشهداء والاف الاف من القتلى المضللين الذين راحوا ( فطيسا) بشعارات التضليل والابتزاز والاستلاب .
ان اي كلام ودعاوى عن ان الوطن مهدد بدخول قوات اجنبية على ترابه اي بالغزو الاستعماري على شاكلة ما تم في العراق وان سيادة البلاد مهددة وان هنالك عملاء قادمون على ظهور الدبابات المعادية لقول مردود على اصحابه الافاكين والكذابين لانهم يعرفون وحدهم ان القوات الاجنبية الان هم الذين جلبوهابل هي واقع معاش وتمرح في اقليم دارفور بموافقتهم وخنوعهم واستهتارهم وهناك الالا ف من القوات الغربية بموافقتهم قادمون باسم حماية السلام للفصل بين الشمال والجنوب وعشرات المنظمات الغربية المشبوهة صدق لها بخضوعهم كي تمرح تفعل ما تشاء وامريكا التي ينفخون اوداجهم الان مهللين ومكبرين بسحقها هي امريكا ( كولن باول)ربهم و الذي كانفي نيفاشا اقرب الي المجرم الاول (عليوة ود عثمان ) من حبل وريده ملقنا اياه دروس العصر الخصوصية في شئون السلام الامريكي بالهاتف فقط عبر البحار مع كل الوصفات وكل الاوامر مصحوبة (بفكفكة) علي الطريقة الامريكية فيما يتعلق بنطفة السفاح الامريكية المزروعة في رحم الانقاذ ( المضروب ) حيث بالت امريكا على سيادة الوطن برضائهم وانكسارهم وانهزامهم وهي عرابة وراعية بل ( داية) مهزلة السلام التي( رقص فيها الريس الدلدول رقصا وكشف كشفا)حتي بانت عورة السقوط والانبراش والانبطاح . اذ ليس مهما شكل السلام ان ينفصل الجنوب يحرق السودان او تقوم القيامة بل الاهم لديهم كانت الضمانات التي تؤكد استمرار بقائهم في السلطة من قبل اسيادهم الاميريكان حتى لويحرق كل شعب السودان بعد هذه التنازلات المريعة والمخجلة في حق هذا الوطن ويبدو انهم شربوا المقلب وظنوا ان مسلسل التنازلات هذا الذي قدموه لاسيادهم كان ثمنا غاليا لاجل مكوثهم في السلطة لاطول فترة ممكنة وسيعفيهم عن اية مطالب مستقبلية وسيوقف نهم الاعداء.

واليوم جن جنونهم اذ تكشف لديهم ان لا ضمانات لبقائهم في السلطة عندما يطالبهم اسيادهم الغربيون علنا بتسليم انفسهم اليهم ليحاكموا بعد كل الانبراش والتنازلات علي حساب السيادة الوطنية وعلي نفسها جنت براقش (والتسوي كريت في القرض تلقاهو في جلدها) هذا مصير الخونة والعملاء .
هذا ما اقترفته اياديهم الملطخة بدماء الاف الابرياء من اهلنا الطيبين في كل ربوع الوطن المنكوب بهم و( الله يمهل ولا يهمل) ولن ينصر الله من نافقوا وضللوا وغدروا وسرقوا وعربدوا باسمه وهذه نهاية الظالمين..
واقولها لكم ايها الاوغاد ان لاحل امامكم الا التنحي عن السلطة ان كنتم حريصين على سلامة الوطن وسيادته واستقرار اهله وهذا مخرج يحفظ كرامتكم ويجنب البلاد مزيدا من التدهور ويقطع الطريق امام الطامعين فيها بسبب سياساتكم القذرة التي رهنتم بسببها الوطن باسره للطامعين من قوي الاستعمار وسيوفر لكم شعبنا العزيز قضاء مستقلا نزيها لينال كل ظالم عقابه وكل بريء فهو طليق وكم هو مضحك قولكم قبولكم بالتهم وترضون فقط ان تحاكموا داخل البلاد بقضائكم المخصي والعاجز حتى ان يبت في امر عرابكم الترابي حتى اليوم وسمعنا المجرم الاول علي عثمان يملأ الدنيا ضجيجا متوعدا شيخه الترابي بمحاكمته بذات القوانين التي استنها الشيخ عندما كان رب السلطة التشريعية وفي ذات الوقت كان (الريس الدلدول ) يملأ الارض صراخا حتى كاد ان يحلف بالطلاق انه سيقطع راس الترابي (وطلعت الحكاية كلها فشنك لاقضاء ولا تحقيق ولا بطيخ) اخرج كل السفلة المتهمون في المحاولة المفبركة من المعتقلات بلا ادني مساءلات وتحقيقات وظل الشيخ في سجن بل فندق لحياكة الكذب والتضليل والتمويه حتى صدق الغوغاء هذه الهزلية البائخة .
ينبغي ايها السفلة الاستفادة من درس حكمة الحكومة اللبنانية الماضية والمستقيلة وهي ليست حكومة انقلاب عسكري وشذاذ افاق من اللصوص والسفلة الاوغاد بل حكومة منتخبة شرعيا لها كل المسوغات القانونية والعرفية التي تمكنها من البقاء في السلطة كما تريد ولكنها توخيا للمصلحة الوطنية وتحت ضغط المعارضةاللبنانية المدعومة بالاخرين و سدا لكل الثغرات والذرائع والطروادات التي قد تنفذ منها القوى الطامعة في لبنان قررت التنازل عن كراسي الحكم الشرعية لاجل لبنان ووحدة لبنان لانهم وطنيون يحبون بلادهم وليسوا عشاق سلطة ومال وحريم ولم يستنفروا حشودا قطيعية من المضللين والغوغاء باسم الوطنية ليوظفونهم لاجل البقاء في السلطة كما تفعلون اليوم وانتم تبتزون عواطف هؤلاء السذج البسطاء كما ابتززتم عواطف الاف من الشباب المخدوعين الذين راحوا قتلى (لاجل الاسلام ووحدة البلاد) في الحرب القذرة في الجنوب وقد بعتم شعارات الاسلام مقابل السلطان ووحدة البلاد ظلت في خبر كان ومات الاولاد ( فطيس).
نعم امامكم فرصة لتحكيم العقل والا ستقبضون كالجرذان من جحوركم وتنتف لحيكم في قارعات الطرق ايها الاوغاد فلا انتم اشرف من مجرمي حرب رواندا وبوروندي وقد حوكموا محاكمات عادلة في لاهاي او السيد الرئيس ميلوسوفيتش وهو تمتع بكامل حقه في الدفاع عن نفسه بنفسه في لاهاي فهل جاهزون للتنازل لاهل البلاد عن حقهم في السلطة كي تسلموا وتسلم البلاد من اعدائها المتربصين
وتقدموا لمحاكمات عادلة لن تهانوا فيهالاننا شعب ايضا طيب قد نعفو عنكم ايضا بلا محاكمةوانتم تعلنون التوبة ( يا حبوبة) اما الخيار الاخر وهو مر ستساقون كالجرذان في وضع يثير شماتة اعدائكم وهم ملايين في الوطن اضعاف اضعاف مليونكم المزعوم من الرجرجة والغوغاء وستنبشون مثل رفيقكم الجرذ الكبير صدام في وضع يجلب المهانات والمساخر كل يجر من جحره ويشد من لحيته اللهم اني بلغت فاشهد و( الكوز ان وقع كترة البتابت عيب) والزارعه الله في الحجر بتقوم .


--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #2
العنوان: Re: سلـمـوا تسـلمـوا ويسـلم الوطــن ايها السفـــلـة ونحاســـبكم بقضــائنا لا بقضــائهم؟؟؟
الكاتب: Yasir Elsharif
التاريخ: 07-04-2005, 00:41 ص
Parent: #1


ما هي دلالات بقاء قوانين سبتمبر التي فرضها النميري وما زالت باقية حتى الآن تحت مسمى قانون 1991 الجنائي؟؟

دلالاتها أن الحكومة تستطيع أن تحاكم معارضي "الدولة" "الإسلامية"، وبخاصة الذين يحملون السلاح ضدها، أو الذين يؤيدون محاكمة متهمي دارفور في المحكمة الدولية بلاهاي، بأنهم يحاربون الله ورسوله.. وما هو جزاء الذين يحاربون الله ورسوله؟ إنهم يقولون أنها موجودة في الآية الكريمة:
إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33)
وقد استخدموها في التنكيل بمعارضيها من حاملي السلاح في دارفور في يوم من الأيام وهذه صورة لبعضهم:


وهذا سيحدث لا محالة لجميع معارضي الحكومة سواء كانوا من حزب الأمة أو من مؤتمر البجا أو من غيره.. وقد رأينا بالأمس كيف منعت الحكومة حزب الأمة من الاحتفال بذكرى الانتفاضة واعتقلت بعضهم وضربت الرصاص، وأحاطت بدار حزبهم، ثم حظرت نشاط حزبهم..

ليت الجميع يفهمون دلالة مطالبة الاستاذ محمود بإلغاء مثل هذه القوانين قبل 20 سنة و 76 يوما من هذه الذكرى التي كان حزب الأمة يحاول الاحتفال بها..

ولكن لحسن الحظ فإن المجتمع الدولي لن يسمح لمثل هذه المهازل التي تفعلها الدول الفاشلة أن تستمر.. ولن تجدي النظام تنازلاته الأخيرة التي صرح بها وزير خارجيته ودعمها وزير خارجية النظام الفرعوني المصري والتي تقول بأن السودان مستعد للتعاون مع المحكمة الدولية لمحاكمة المجرمين بالسودان.. يا للسذاجة.. أول سؤال للوزيرين الهمامين: ما هي القوانين التي ستحاكمون بها هؤلاء المتهمين؟؟ ثاني سؤال: إذا كانت حكومة لا زالت تحظر نشاط أكبر الأحزاب السياسية وهو حزب الأمة فهل يثق بها أحد .. ثالث سؤال: هل تستطيع حكومة جمعت الدبابين والإرهابيين الملثمين في مسيرة هتف فيها الأمين العام للحزب الحاكم بصورة حمقاء "خائن خائن يا عنان" "عميل عميل يا عنان" وله سابقة أخرى وصف فيها السيد كوفي عنان بالـ "خائب"، هل تستطيع مثل هذه الحكومة أن تقنع مجلس الأمن بأنها حكومة محترمة تحترم القوانين..

ليس هناك من مخرج لهذه الحكومة سوى أن تعلن تراجعها عن هذه القوانين، ثم تقبل بوجود قانوني محمي للأمم المتحدة داخل السودان يشرف على تكوين حكومة وطنية تمسك بالبلاد ريثما يتأهل البلد لإقامة إنتخابات حرة نزيهة..
أشكرك يا أخي العزيز عمر عبد الله على إيراد فيديو حديث الأستاذ محمود في المحكمة قبل أكثر من عشرين عاما، فقد ظنت حكومة نميري ومعها قوى الهوس الديني بجميع صوره واشكاله، أنه ما أسهل التخلص من الأستاذ محمود وتغليف الأمر بمسألة الردة عن الإسلام.. كما يحاول المهوسون إيهام السودانيين بذلك حتى يومنا هذا، وهذا البورد يشهد، والإرهابيون قد قالوها في هذا البوست، فهل يستطيعون أن يحكموا على الأستاذ محمود مرة أخرى ويقتلوه.. أم أنهم سيتجهون إلى ذبح آخر؟؟ هذا ما ستكشف عنه الأيام



وعاش الإنسان السوداني حرا من التضليل ومن الإرهاب ومن الظلم..

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #3
العنوان: ابريل
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 07-04-2005, 06:26 ص
Parent: #1


عشت ايها الشريف ولا نامت اعين الجبناء.

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #4
العنوان: كل ابريل وانتم بخير
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 07-04-2005, 04:16 م
Parent: #1


كل ابريل وانتم بخير

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #5
العنوان: Re: سلـمـوا تسـلمـوا ويسـلم الوطــن ايها السفـــلـة ونحاســـبكم بقضــائنا لا بقضــائهم؟؟؟
الكاتب: Imad El amin
التاريخ: 07-04-2005, 04:42 م
Parent: #1


وانت والبلد بالف خير

يرفع للقراءة

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #6
العنوان: كل ابريل والوطن بخير
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 07-04-2005, 08:22 م
Parent: #1


حبيبنا عماد
كل ابريل وانت والوطن بالف خير
وكتر خيرك علي المرور ولك الرفعة والمجد ايها العزيز

هباني

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #7
العنوان: سلمو تسلموا
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 08-04-2005, 10:54 م
Parent: #1


سلموا تسلموا

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #8
العنوان: كل ابريل وانتم بخير
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 10-04-2005, 05:46 ص
Parent: #1


كل ابريل وانتم بخير

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #9
العنوان: كل ابريل وانتم بخير
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 13-04-2005, 10:17 ص
Parent: #1


فوق

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #10
العنوان: ابريل جاكم
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 14-04-2005, 11:00 ص
Parent: #1


ابريل جاكم

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #11
العنوان: فوق
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 15-04-2005, 06:26 ص
Parent: #1


فوق

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #12
العنوان: فوق
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 16-04-2005, 09:49 ص
Parent: #1


فوق

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #13
العنوان: Re: سلـمـوا تسـلمـوا ويسـلم الوطــن ايها السفـــلـة ونحاســـبكم بقضــائنا لا بقضــائهم؟؟؟
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 21-04-2005, 08:25 م
Parent: #1


فووووووووووووووووووووووق

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #14
العنوان: Re: سلـمـوا تسـلمـوا ويسـلم الوطــن ايها السفـــلـة ونحاســـبكم بقضــائنا لا بقضــائهم؟؟؟
الكاتب: nour tawir
التاريخ: 22-04-2005, 08:04 ص
Parent: #13


الاخ المحترم هشام هبانى


ولا تنسى ايضا حساب المولى عز وجل...

ولى من ظلم(بضم الظاء)

وحسيب من ظلم(بفتح الظاء)

واعدل من حكم...

سلام...

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #15
العنوان: Re: سلـمـوا تسـلمـوا ويسـلم الوطــن ايها السفـــلـة ونحاســـبكم بقضــائنا لا بقضــائهم؟؟؟
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 22-04-2005, 09:23 ص
Parent: #14


العزيزة الاستاذة نور

غايتو هم محظوظين لو رضوا امشوا لاهاي ارحم ليهم بلقوا ليهم سجون مكندشة وما في اي اعدامات وتعذيب لانو لو قالو انتظروا واماطلوا هنا لاخر لحظة على الكرسي حتما ستقع الثورة وهي الان لا زالت مندلعة في كل مكان بس القضية قضية وكت ويوم الناس تعلن انتصار الثورة وانت عارفة كل زول شايل تارو وعارف زولو والاعداء مكشوفين برة لاهاي وجوة واي واي اقبلوا وين ما عارفين واليوم داك الدم بحصل الركب والناس ما بتفرط زي ما فرطت في اكتوبر وابريل والجايات اكتر من الرايحات ولك الف معزة يا استاذة.
هباني


--------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق