السبت، 26 أبريل، 2008

أهي حكومة محاصصة ام حكومة وحدة وطنية

مكتبة هشام هباني أهي حكومة محاصصة ام حكومة وحدة وطنية!!؟
06-12-2006, 10:07 م المنتدى العام لسودانيز أون لاين دوت كوم
» http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=138&msg=1199946114&rn=0


--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #1
العنوان: أهي حكومة محاصصة ام حكومة وحدة وطنية!!؟
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 06-12-2006, 10:07 م


ولا زالت العصابة في الخرطوم تمارس مهنة الكذب والتزييف والتعمية بعد كل المواثيق والمواقف المعلنة والموثقة والشهود العدول دوليون واقليميون ومحليون وقبلهم اولا واخيرا ظل رب العزة شاهدا كيف تتجلي شياطين انسه من اباليس السودان في فنون الكذب والخداع وكأنما الله وضع على رؤوسنا طينا وترابا لا عقلا ولا مخا ندرك به ونميز الاشياء ومنها الكذب من الحقيقة!!
الكل يدرك ان ( نيفاشا) افرزت وضعا سياسيا هو وضع محاصصة لاقتسام السلطة والثروة في الوطن بين الشريكين الموقعين.. المؤتمر الوطني الحاكم المهزوم والحركة الشعبية الهازمة!! وبناء علي هذا الاتفاق تمت المحاصصة الشهيرة بين الشريكين لياخذا اكثر من تسعين بالمائة من مقدرات الوطن كله مقسمة بنسب اتفق عليها.. بينما تصدقا بفتات المقدرات والسلطات علي بعض المحاسيب من الاصدقاء( تمومة الجرتق) من احزاب تمارس الذل والمسكنة و التسول بعد ان اعلنت انكسارها وانهزامها في منتصف الطريق وقد قبلت بمذلة التصدق عليها من حقها السليب في هذا العرس الثنائي الكبير وهم يرسلون رسالة سالبة كانما كانوا شركاء حقيقيين في هذا العرس العجيب...بينما دورهم الحقيقي كان لا يتعدي دور( دلاكات العروس والعريس) !!وقد استغلت العصبة هذا الوضع المهين لهؤلاء المتهافتين لمجرد قبولهم الفتات والامتيازات والرشا لتوهم الراي العام المحلي والاقليمي والعالمي ان الوضع السياسي الراهن هو (حكومة الوحدة الوطنية) المنشودة التي تخرج الوطن من وهدة الخراب وبالدليل احتواؤها لمعظم قوى الطيف السياسي من( دلاكات العريس والعروس) الذين لا حول لهم ولا قوة بين الشريكين العريسين الا اجتراع غصص المهانة والذل والهوان ودق الدفوف لرقصة العرس اذا لزم الامر وقرر العريسان!!
ولذلك تلاحظون الالة الاعلامية الرسمية للعصابة كل يوم وفي صدر وذيل كل نشرة اخبار
لا بد من التكرار والتاكيد علي اسم (حكومة الوحدة الوطنية) والتي هي حكومة محاصصة بين اثنين!! وهو ذر للرماد في العيون اي عيون الذين لا يعقلون ولا يتدبرون ولا يتفكرون ولله في خلقه شئون.!!

هشام هباني


--------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق