الجمعة، 25 أبريل، 2008

محمد حامد جمعة......عند اللزوم

مكتبة هشام هباني محمد حامد جمعة......عند اللزوم!!
10-01-2007, 05:27 م المنتدى العام لسودانيز أون لاين دوت كوم
» http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=138&msg=1199607743&rn=0


--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #1
العنوان: محمد حامد جمعة......عند اللزوم!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 10-01-2007, 05:27 م


في السابق كان مصاقرا ومداقرا البورد لا تمر به شاردة اوواردة الا وكان حاضرا
(تور بقر الجواميس الرقادن لخخخخ) ويتصدي لها بمهنية المستجد في سلك الجندية وهو حريض علي اثبات الجدارة وتنفيذ الاوامر لرؤسائه!!
اما الان فهو الغائب الاول وقد غاب ايضا الكثيرون من المزايدين وايضا بعض المستغفلين والمأجورين استحياء.. وهم لا يشرفهم كما في السابق الدفاع عن العصابة الفاسدة المفضوحة بعد التداعيات المخجلة وانكسارات نظامهم العطيب المفضوح!! ومن شدة غياب هؤلاء المستغفلين حتى صار عكاليت المنبر يشتاقون الي طلتهم ليمارسوا فيهم كما تعودوا( فش الغباين) ويمسحوا فيهم كما تعودوا كل صنوف الغضب الظاهر والمستور لانهم ببساطة( معراكات) السلطة و( دلاقينها)!!
لكن يبدو ان الجندي محمد حامد اثبت كفاءة مهنية عالية كاول عساس اسفيري بلا منازع وحتما عندما يذكر التاريخ السوداني الكالح رواد العسس الوطني سيكون ود جمعة رائد العساسيين الاسفيريين السودانيين وهو الان قد تمت ترقيته.. ولذلك صرنا نراه عند اللزوم!!
ولكن بعد اختفاء طويل فجأة ظهر قبل الاعلان عن مقتل محمد طه بسويعات..ليمارس دوره الجديدفي فن التمويه والتعمية والتعتيم وهو(ينش) ذباب الاتهامات مسبقا عن المجرم الحقيقي اي اسياده ورؤساؤه في السلطة..ليوجه الاتهام لحركات جهوية...واختفي!!

ومرة اخرى قريبا ظهر في ثوب التائب النادم وصاحب الضمير الذي سيعترف بكل اثامه وشروره وهو يطلب الصفح والعفو..كانما يريد ان يتبرأ من تاريخه وعن كل ذلات وهنات الماضي...وكتب اسطرا.... وانتطرناه ليتم اعترافاته... واختفي!!
واخيرا فجاة بالامس ظهر..في وضع مغاير و في هيئة غير السابقة النادمة التائبة وقد عاد يدافع عن رؤسائه بشدة وفي مهنية نباحية عالية وهو في وفاء كلاب الحراسة...ونبح ونبح واختفي!!

فالرجل الان رجل مهام عند اللزوم...وهو نجم عند اللزوم لمثل هذه المهام والتي لا يقدر عليها الكومبارس..من الجوقة المعروفة من المونساتية والجرادل وبعض من فصيلة( جعـ..كلب السرة) والاخيرة هي ارخص انواع كلاب الحراسة...وهي كلاب شوارع ولكنها تتطوع لتعض وتنبح كل من يقترب من اي بيت من بيوت الحاكم العام.. ولله في خلقه كلاب!!

هباني ظااااطو

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #2
العنوان: Re: محمد حامد جمعة......عند اللزوم!!
الكاتب: Mohamed Elgadi
التاريخ: 10-01-2007, 08:01 م
Parent: #1


Quote: كاول عساس اسفيري بلا منازع وحتما عندما يذكر التاريخ السوداني الكالح رواد العسس الوطني سيكون ود جمعة رائد العساسيين الاسفيريين السودانيين



This is a debatable argument, Ya Habani... if we look around, I do not mean on this Board, we may find many who preceded him


mohamed elgadi

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #3
العنوان: Re: محمد حامد جمعة......عند اللزوم!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 10-01-2007, 09:02 م
Parent: #2


سلامات

نعم ما خفي اعظم من هؤلاء العسس وهم كثرولكن ظاهرة( عجل بقر الجواميس) والذي رقي الي(ثور)ظاهرة تستحق النقاش وهو رائد هذا النوع من الخفارة الاسفيرية وقد يكون رائدها وله السبق عربيا وافريقيا اذا لم يفكر الاخرون في ذلك!

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #4
العنوان: Re: محمد حامد جمعة......عند اللزوم!!
الكاتب: omar ali
التاريخ: 10-01-2007, 09:23 م
Parent: #1


Quote:
لكن يبدو ان الجندي محمد حامد اثبت كفاءة مهنية عالية كاول عساس اسفيري بلا منازع وحتما عندما يذكر التاريخ السوداني الكالح رواد العسس الوطني سيكون ود جمعة رائد العساسيين الاسفيريين السودانيين وهو الان قد تمت ترقيته.. ولذلك صرنا نراه عند اللزوم!!
ولكن بعد اختفاء طويل فجأة ظهر قبل الاعلان عن مقتل محمد طه بسويعات..ليمارس دوره الجديدفي فن التمويه والتعمية والتعتيم وهو(ينش) ذباب الاتهامات مسبقا عن المجرم الحقيقي اي اسياده ورؤساؤه في السلطة..ليوجه الاتهام لحركات جهوية...واختفي!!

ومرة اخرى قريبا ظهر في ثوب التائب النادم وصاحب الضمير الذي سيعترف بكل اثامه وشروره وهو يطلب الصفح والعفو..كانما يريد ان يتبرأ من تاريخه وعن كل ذلات وهنات الماضي...وكتب اسطرا.... وانتطرناه ليتم اعترافاته... واختفي!!
واخيرا فجاة بالامس ظهر..في وضع مغاير و في هيئة غير السابقة النادمة التائبة وقد عاد يدافع عن رؤسائه بشدة وفي مهنية نباحية عالية وهو في وفاء كلاب الحراسة...ونبح ونبح واختفي!!



حبيبنا ود هباني
المثل يقول ديل الكلب عمره ما بينعدل
..اسخف واغبي تمثيلية كانت تمثيلية "
التوبة الطلع فيها العصابة الحاكمة
ابرياء مساكين ما عارفين الفساد الحولهم
ولكن سرعان ما عادت حليمة الي عادتها
القديمة..والرزق يحب الخفية...
ولاحظ ان هناك هجمة امنية حقيقية حيث
امتلأ المنبر بنسخ من الشاويش في عصر
الاستنساخ

مع خالص التقدير

--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #5
العنوان: Re: محمد حامد جمعة......عند اللزوم!!
الكاتب: Mustafa Mahmoud
التاريخ: 10-01-2007, 10:32 م
Parent: #4


أحمد مطر >> الحارس السجين


الحارس السجين



وقفت في زنزانتي

اُقُلُبُ الأفكار

أنا السجين ها هنا

أ م ذلك الحارسُ بالجوار ؟

بيني وبين حارسي جدار ،

وفتحة في ذلك الجدار ،

يرى الظلام من ورائها و ا ر قب النهار ،

لحارسي ولي أنا صغار ،

وزوجة ودار ،

لكنه مثلي هنا، جاء به وجاء بي قرار ،

وبيننا الجدار ،

يوشك أن ينهار

حدثني الجدار

فقال لي : إ نّ ترثي له

قد جاء باختيارهِ

وجئت بالإجبار

وقبل ا ن ينهار فيما بيننا

حدثني عن أسدٍ

سجانهُ حمار



--------------------------------------------------------------------------------
مداخلة: #6
العنوان: Re: محمد حامد جمعة......عند اللزوم!!
الكاتب: هشام هباني
التاريخ: 11-01-2007, 08:11 ص
Parent: #4


حبيبناعمر علي
سلامات

Quote: المثل يقول ديل الكلب عمره ما بينعدل
..اسخف واغبي تمثيلية كانت تمثيلية "
التوبة الطلع فيها العصابة الحاكمة
ابرياء مساكين ما عارفين الفساد الحولهم
ولكن سرعان ما عادت حليمة الي عادتها
القديمة..والرزق يحب الخفية...
ولاحظ ان هناك هجمة امنية حقيقية حيث
امتلأ المنبر بنسخ من الشاويش في عصر
الاستنساخ




اي والله ما قلت الا الحق

لكن يا عمر في ناس اهو معروفة كلاب حراسة بتاعة بيت مربنها وعندها سيد
وبتنبح اي زول داخل البيت....لكن المصيبة في الكلاب القاعدة في الشارع دي
وما عندها علاقة بالبيت...تنبح كمان اي زول جاي بالشارع جنب البيت اب كلبا
مربوط داك..حاجة تمخول!!


--------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق